رئيس الزمالك يوجه رسالة إلى عمر صلاح واللاعبين قبل مباراة نهضة بركان ويعدهم بالمكافأة الأكبر في التاريخ

الزمالك

وجه رئيس الزمالك رسالة للاعبي فريقه قبل مواجهة نهضة بركان المغربي اليوم الأحد في مباراة الذهاب بنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.


ويحل الزمالك ضيفًا على نهضة بركان الليلة في ملعب البلدية بمدينة بركان، قبل أن يتواجها مجددًا لخوض مباراة الإياب على ملعب برج العرب بالإسكندرية في السادس والعشرين من مايو الجاري.

وقال رئيس الزمالك في فيديو مصور قبل السفر للمغرب أذاعه برنامج "الزمالك اليوم" عبر قناة "المحور" اليوم: "الفريق المغربي منافس كبير ومحترم، وأشكر رئيس النادي، وسيكون لقاء صعب بسبب الظروف التي نمر بها".

وتحدث عن عمر صلاح حارس مرمى الزمالك: "ثقتنا فيه لا حدود لها هو جريء وشجاع ولا يخاف، ونضع كل هذه الثقة فيه بسبب خط الدفاع المتين الذي سيكون أمامه".

وتأكد مشاركة عمر صلاح في التشكيل الأساسي أمام نهضة بركان بسبب إيقاف محمود جنش وإصابة عماد السيد ثنائي حراسة المرمى.

وأضاف: "الزمالك كعبه عالٍ على الفرق المغربية دومًا، ونحن نعتمد على 11 رجلًا في الملعب والمساعدين لهم على دكة البدلاء".

وواصل: "لن تأتي مباراة أصعب من مواجهة النجم الساحلي والمباراة التي كانت في أنجولا".

طالع أيضًا: مباشر بالفيديو مباراة الزمالك ونهضة بركان وتشكيل الفريقين في الكونفدرالية

شاهد بث مباشر بالفيديو لأهداف ولقطات مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

وتابع: "مطلوبٌ من اللاعبين التركيز خلال الـ90 دقيقة التي ستلعبونها في المغرب، لأنها ستكون أصعب من مواجهة العودة، لأن مباراة برج العرب ستكون بحضور 70 ألف مشجع سيحركون الحجر".

وأردف: "قمنا بدعوة رئيس الجمهورية لحضور المباراة النهائية".

واختتم: "ضربة الجزاء التي تصدى له عماد السيد أمام الداخلية ستكون بوابتنا لبطولة الدوري، وسيكون هناك أكبر مكافأة في التاريخ في حالة الفوز بمواجهة المغرب وستصل للاعبين وهم في الطائرة، والبطولات رزق وعلى الفريق بذل كل الجهد في الملعب".