لا يشعر الدولي البلجيكي كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي، بأي تعاطف تجاه ليفربول، بعد صراع الدوري الإنجليزي الممتاز الذي انتهى لمصلحة سيتيزين.

مانشستر سيتي فاز في 14 مباراة متتالية ليحقق اللقب الثاني على التوالي، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول، في سباق مثير وعالي الجودة، حيث حل الريدز ثانيًا برصيد97 نقطة.

يعترب دي بروين بما قدمه ليفربول في الموسم المنصرم، لكنه لا يشعر بأي تعاطف تجاه الفريق الأحمر.

وصرح دي بروين: "لقد قدموا موسم جيد وجهد رائه، هذا يعني أننا كنا أفضل منهم في النهاية".

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية: "لا أشعر بالأسف تجاههم، لأنني لا اعتقد أنهم سيشعرون بالأسف بالنسبة لنا، لا أعتقد أن أحدًا شعر بالأسف حيال الطريقة التي خرجنا بها من دوري أبطال أوروبا".

وخرج مانشستر سيتي من دوري الأبطال بعد التعادل 4/4 مع توتنهام في نتيجة المباراتين بدور الثمانية، لكن قاعدة احتساب الهدف بهدفين خارج الأرض، أطاحت بفريق بيب جوارديولا.

طالع أيضًا.. لاعب واتفورد: لا أحد يتوقع منا الفوز على مانشستر سيتي

وأوضح: "أعرف كيف يشعرون، لأنك من الطبيعي أن تشعر بخيبة أمل، لقد كنا نشعر بنفس الشعور، لكننا واصلنا المنافسة".

كيفين صاحب الـ27 عامًا، ظهر في الموسم المنصرم من الدوري الإنجليزي مع مانششستر سيتي في 18 مرة فقط، بسبب إصابتين منفصلتين في الركبة، وعدد من بعض الانزعاجات الأخرى.

وقال كيفين: "من الواضح أنه لم يكن الموسم الأكثر متعة بالنسبة لي، كان من المواسم التي بدأت فيها بشكل سيء بسبب إصابتي، عدت إلى الطريق الصحيح لكن جسدي واجه صعوبة في التعامل مع جميع المباريات".

وأشار: "كان من الجيد العودة للفريق من أجل تحقيق البطولات، المباراة الماضية أمام برايتون والآن نحن في نهائي كأس الإتحاد".

وأكد دي بروين: "المجموعة جادة للغاية، تشعر أن هناك توتر أقل قليلًا مما كان عليه الحال في الأسابيع القليلة الماضية، من الواضح أن الشيء الرئيسي كان لقب الدوري، لكن الجميع سيكون جاهز لنهائي الكأس".