تحدث دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، عن رحيل الفرنسي أنطوان جريزمان.

وأعلن أتلتيكو مدريد قبل أيام، أن جريزمان أخبر إدارة ناديه بقراره بعدم الاستمرار في صفوف الفريق ومغادرته خلال انتقالات الصيف.

وقال سيميوني في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: " في البداية، أنا ممتن للاعبي كرة القدم الذي لدينا، وليس لدي سوى كلمات امتنان لجريزمان، أنا أحبه كشخص".

وأضاف: "لقد تعلمت ألا أحكم على قرارات الآخرين، من وظيفتك أن يكون لديك رأي، يجب أن تعطي كل شيء دون أن تتوقع أي شيء، شخص مثل أنطوان عندما يعطي كل ما في وسعه لنا، نكون سعداء".

وأردف سيميوني: "كنا نعلم أن مغادرة جريزمان ممكنة، لقد تحدثت مع أنطوان قبل مقابلتي مع ميجيل أنخيل وأندريا بيرتا، أخبرته بما فكرت به بعاطفة وحنان وكان هذا الحديث بيننا فقط".

اقرأ أيضًا.. لاسارتي ينصح جريزمان بشأن مستقبله

وواصل المدرب الأرجنتيني: "عرفنا أن خوانفران، فيليبي لويس، ودييجو جودين، وجريزمان يمكن أن يغادروا، لوكاس هيرنانديز غادر بالفعل، وهناك حديث عن روديجو".

وأردف سيميوني: "وقعنا عقودًا مع أتلتيكو ونحن نعرف أن النادي أكبر مننا جميعًا، توريس غادر، فورلان، أجويرو، كوستا، وجريزمان... ونواصل المنافسة".

وتابع مدرب أتلتيكو مدريد: "سنذهب ونبحث عن بديل لجريزمان، مازلت متحمسًا للبقاء هنا".

وأختتم بشأن وجهة جريزمان المقبلة: "ربما برشلونة، هؤلاء النُجوم يبحثون دائمًا عن فرق أفضل منا مثل بايرن ميونخ في حالة لوكاس وربما برشلونة مع جريزمان، هذه الأندية أفضل من الناحية التاريخية وهم يبحثون عن هذا النمو".