نهضة بركان يصدم الأهلي بشأن التعاقد مع هداف الدوري المغربي

التوجولي كودجو لابا مهاجم فريق نهضة بركان

كشفت تقارير مغربية عن موقف اللاعب التوجولي لابا كودجو مهاجم فريق نهضة بركان من الانضمام إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وترددت أنباء بقوة في الفترة الأخيرة تفيد بأن الأهلي دخل في مفاوضات مع اللاعب التوجولي من أجل ضمه في الموسم الجديد. طالع التفاصيل من هنا

وذكرت صحفية "هسبريس" المغربية: "أن كودجو اقترب من تجديد عقده والاستمرار لموسم آخر مع فريق نهضة بركان رغم العروض المغرية التي وصلت إليه من قبل أندية عربية وخليجية".

بركان تفشل خطة الأهلي المصري بشأن كودجو

وبحسب مصادر بنادي نهضة بركان، فقد تمكنت الإدارة بعد مفاوضات طويلة من إقناع هداف الفريق كودجو بتمديد عقده والاستمرار مع الفريق البرتقالي الموسم المقبل.

وأوضحت المصادر ذاتها أن المهاجم التوجولي وافق على الاستمرار وطمأن إدارة الفريق بخصوص تجديد عقده المنتهي آخر الموسم الحالي، مؤكدًا عدم قبوله للعروض الأخرى المقدمة له من قبل الأندية الراغبة في الاستفادة من خدماته.

وتابعت أن إدارة الفريق البركاني أكدت للاعب أنه لن يعارض مسألة رحيله في حالة تلقيه عرضًا يليق به من أحد الأندية الأوروبية، وهو ما يشير إلى رفض الإدارة تسريح كودجو للاحتراف بالدوريات العربية والخليجية.

جدير بالذكر ان نهضة بركان المغربي يستعد لاستضافة الزمالك، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية، على أن تقام مواجهة الإياب يوم 26 من شهر مايو الحالي على ملعب برج العرب بالإسكندرية.