تحدث الهولندي "آريين روبن" جناح فريق بايرن ميونخ الألماني، عن مستقبله ووجهته المقبلة، بعد إعلان رحيله رسميًا عن صفوف النادي البافاري.

"روبن" كان قد ظهر في مؤتمرًا صحفيًا، عصر اليوم، أعلن من خلاله رحيله عن الفريق بعد 10 سنوات من ارتداء قميص بطل البوندزليجا (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال روبن في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية بشأن مستقبله: "ليس من السهل اتخاذ قرارًا، يجب أنّ يكون ذلك مناسبًا من كل شيء، الأمر لا يتعلق بكرة القدم فقط، أنا أفكر في عائلتي أيضًا".

وأضاف: "قد يستغرق الأمر وقتًا طويلًا لاتخاذ قرارَا نهائيًا، الاعتزال خيار كذلك أمامي، لكنني لا أعتقد أنني سأتجه لهذا الخيار".

وواصل: "الانتقال لبايرن ميونخ بعد الرحيل عن ريال مدريد، كانت خطوة صعبة بالنسبة لي، في ذلك الوقت بايرن ميونخ لم يكن ناجحًا على المستوى الدولي".

وتابع: "لقد أردت الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، ونجحنا في ذلك، وعقب ذلك النادي تقدم كثيرًا، وأنا كنت جزءًا من هذا التطور".

واختتم تصريحاته قائلًا: "أنا أفكر في المباراة الأخيرة لي، في مثل هذه المباريات أنت تريد أنّ تظهر الكثير من الأشياء من أجل الجماهير، أنا ممتن للغاية لأنني لعبت هُنا، المجيء إلى ميونخ كان أفضل قرار في مسيرتي".