يرى "جيمس ميلنر" لاعب وسط نادي ليفربول أن هناك فرصة كبيرة لفريقه لتحقيق بطولة في الموسم الحالي على حساب توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال الإنجليزي في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "عندما تتذكر الأرقام التي حققناها في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وفوزك في 30 من 38 مباراة بالبطولة، عليك أن تعرف جيدًا ما نجح ليفربول في تقديمه".

وتابع: "لكن علينا أيضًا أن لا ننسى كم كان مانشستر سيتي هو الآخر ناجحًا في الفوز بالبطولة، وهو ما أشعرنا بالإحباط وخيبة الأمل في النهاية".

وأضاف: "فخورون بما وصلنا إليه رغم خسارة اللقب، ولكن هذا لا ينسينا ما حققناه أمام برشلونة في دوري الأبطال، وهناك فرصة أخرى للتعبير عن أنفسنا للحصول على بطولة، لأنني اعتقد أن هذا الفريق يستحق تتويج مجهوده بإنجاز فريد".

وواصل تصريحاته: "مررنا بأسبوع رائع بعد الخسارة من برشلونة (في ذهاب نصف النهائي)، ونجحنا في الفوز على نيوكاسل والعودة أمام برشلونة، وهو ما يؤكد للجميع على قوة شخصيتنا والقدرة على العطاء والعقلية التي يتحلى بها اللاعبين".

وأتم: "لا يجب أن ننسى أيضًا دور الجماهير على مدار الموسم، لقد ساندونا في الوقت الذي احتاجنا فيه إليهم في أصعب مباريات الموسم، ويستحقون مثل اللاعبين الفوز ببطولة في النهاية".