تحدث نجم فريق آرسنال "مسعود أوزيل" عن مستقبله في النادي الإنجليزي، وسط تكهنات مستمرة بشأن إمكانية رحيله.

وعانى اللاعب الألماني من الغياب عن الكثير من مباريات الجانرز خلال الموسم الحالي سواء للإصابة أو لقرار فني من قِبل المدرب "أوناي إيمري".

وذكرت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة أن "إيمري" لا يرى أن "أوزيل" يمثل جزءًا من خططه المستقبلية ومن ثم يود أن تطرحه الإدارة للبيع في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وقال "أوزيل" في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "لكي أكون صريحًا، مازال لدي عامين في عقدي الحالي في آرسنال، ما سيحدث بعد ذلك ليس في يدي".

وأضاف: "ولكنني فخور لوجودي في هذا النادي، أنا سعيد حقًا هنا".

وعندما سُئل عن رد فعله تجاه قرار "إيمري" بشأن تهميشه في عدد من المباريات هذا الموسم، أجاب: "إذا تحدث معي المدرب وأخبرني أنني لن أشارك في مباراة ما، عليًّ تقبل ذلك القرار والتعامل معه".

وأردف: "لقد واصلت العمل لكي أجعل نفسي لائقًا وصحيًا قدر الإمكان وقد نجح الأمر بالنسبة لي، الآن أنا ألعب ولكن بالطبع قرار مشاركتي من عدمه يعود إلى المدرب، لقد عانيت من بعض الإصابات هذا الموسم ولم أشارك في بعض المباريات لهذا السبب، ولكنني أعلم أنني سألعب عندما أكون لائقًا".

لاعب ريال مدريد السابق تابع تصريحاته قائلًا: "أنا أعرف الجودة التي لدي، أعتقد أن كل شخص يمتلك صفاته الخاصة به، أنا لدي صفاتي في مركز رقم 10، إذا أراد المدرب أن أفعل شيئًا وألعب في مكان آخر، يجب عليُّ قبول ذلك وتنفيذه، هذا شيء قمت به".