واصل فريق الأهلي تدريباته اليوم الإثنين، على ملعب النادي بالجزيرة، بعد الراحة التي حصلوا عليها أمس عقب الفوز على سموحة بهدف دون رد في الدوري.

يستعد الأهلي لمواجهة إنبي في العاشرة من مساء الخميس المقبل، على ملعب بتروسبورت. وذلك، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري الممتاز.

عقد مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأحمر، على هامش مران الفريق اليوم، فيما أجرى اللاعبون الأساسيون تدريبات استشفائية ما بين الجيم والجري حول الملعب.

- تدريبات بدنية لوليد سليمان وعمرو جمال

فيما حرص وليد سليمان وعمرو جمال، ثنائي الأهلي، على أداء جانب من التدريبات البدنية والجري حول الملعب على هامش المران الجماعي للفريق الذى أقيم مساء اليوم، واكتفى الثنائي بأداء جانب من التدريبات البدنية والتأهيل تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالفريق.

ويؤدي عمرو جمال برنامجه التأهيلي للاستشفاء من إصابته بشد في العضلة الأمامية، بينما يؤدي سليمان برنامجًا استشفائيًا بعد المشاركة في مباراة سموحة الأخيرة بالدوري الممتاز.

- فقرة خاصة للتصويب على المرمى

كما خصص مارتن لاسارتي، عدة فقرات متنوعة للاعبين للتدريب على كيفية إنهاء الهجمات، والتصويب على المرمى من مختلف الزوايا.

وشارك في المران لاعبو الفريق. وتم تقسيمهم على مجموعات لخوض تدريبات متنوعة لإنهاء الهجمات والتصويب على المرمى.

- لاسارتي يجتمع مع كباتن الأهلي

عقد مارتن لاسارتي جلسة مع كباتن الفريق حسام عاشور ومحمد الشناوي وشريف إكرامي وأحمد فتحي، على هامش مران الفريق، لمطالبتهم بتحفيز اللاعبين من أجل تحقيق الفوز في المباريات المتبقية لحصد لقب الدوري الممتاز.