كشف خالد الدرندلي أمين الصندوق بمجلس إدارة النادي الأهلي، حقيقة الصورة التي انتشرت مؤخرًا والتي تجمعه بمالك نادي بيراميدز ورئيس هيئة الترفيه السعودي تركي آل الشيخ.

وكانت الصورة التي نشرها آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قد أثارت غضبًا واسعًا بين جماهير النادي الأهلي، خاصًة بعد اشتعال الأزمات بين مالك نادي بيراميدز ومجلس إدارة الأهلي. وقال الدرندلي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الأهلي" مساء اليوم الإثنين: "كنت مدعو من قبل صديقي عمرو أديب على السحور، رفقة مدعوين كثر".

وأضاف: "وجدت المستشار تركي آل الشيخ متواجدا وقام يصافحني بمنتهى الحب، وعمرو أديب قال مازحًا: إنتوا بتسلموا على بعض!، فرد تركي نعم لا يوجد شئ بيننا، وأنا صافحته ولم يحدث أكثر من ذلك أنا رديت باحترام وصافحنا بعضنا البعض، لأننا في شهر كريم".

وأردف الدرندلي: "وبعد ذلك طلب عمرو أديب أن نأخذ صورة تذكارية ووافقت، الأمر لم يستغرق دقائق لأن المستشار تركي كان سيرحل".

وأتم: "هذه أخلاق النادي الأهلي وأخلاق أبنائه، نحن لم نخرج عن الصف، الموضوع أبسط من ذلك، ولم نتنازل أو نتهاون في أيًا من مبادئ النادي".

وواصل: "لا أريد أن يغضب مني أحد، وجماهير الأهلي هي العمود الفقري للنادي ولا أريد أن أكون سبب في غضب الجماهير بسبب صورة خطأ".

وتابع: "هو موقف، ولم تكن جلسة مقصودة، أرجو من الإدارة والجماهير أن تعي أننا لم نخرج عن الصف".

واختتم: "هذا موقف أخلاقي وتربينا على كيفية التعامل مع الناس دون التقليل من النادي الأهلي، وقيم الأهلي هي ما دفعتني لكي أبادله الاحترام كما فعل هو".