كالتشيو ميركاتو: محمد صلاح حطم أحلام يوفنتوس في الصيف

محمد صلاح

علق موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي على تصريحات "محمد صلاح" مهاجم ليفربول بالأمس بعد نهاية الموسم ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وتلميحه بالبقاء في "آنفيلد".


وخرج الفرعون المصري هداف البريمييرليج للموسم الثاني على التوالي برصيد 22 هدفًا، ليؤكد على أن في الموسم القادم سيسعى مع زملاءه في الريدز للمنافسة على لقب الدوري من جديد. (طالع تصريحاته)

وخسر ليفربول اللقب في الجولة الأخيرة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر والبطل مانشستر سيتي الذي استطاع الوصول إلى النقطة 98 مع نهاية جولات البطولات.

وأكد الموقع أن تصريحات "محمد صلاح" بالأمس تحطم أحلام يوفنتوس الذي كان يسعى لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل، بدلاً من جناحه الأرجنتيني "باولو ديبالا".

وكانت التقارير الإيطالية قد ربطت مهاجم منتخب الفراعنة بالعودة مرة أخرى إلى الكالتشيو من جديد بعد رحيله في صيف 2017 من روما والانتقال إلى ليفربول ولكن تلك المرة عبر بوابة يوفنتوس.

موسم ليفربول لم ينته بعد، حيث يتبقى للفريق مواجهة وحيدة أمام توتنهام في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تقام يوم 1 يونيو المقبل على ملعب "واندا متروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، وهناك فرصة سانحة لهم في إحراز لقبًا تحت قيادة المدرب "يورجن كلوب".