يلتقي فريق الزمالك نظيره الداخلية، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز على استاد بتروسبورت.

يحل الزمالك ضيفًا على الداخلية في العاشرة من مساء اليوم في الجولة الثانية والثلاثون من المسابقة المحلية.

ويقع الزمالك في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة، حقق الفوز في 19 وتعادل في 6 وخسر 3 مواجهات، فيما سجل لاعبوه 56 هدفًا واستقبلوا 24 هدفًا.

في المقابل يحتل الداخلية المركز السابع عشر وقبل الأخير بجدول الترتيب برصيد 27 نقطة بعدما خاض 31 مباراة، حقق الفوز في 4 وتعادل في 15 وخسر في 12 مواجهة، وسجل لاعبوه 33 هدفًا واستقبلوا 45 هدفًا.

وتُعد المباراة بمثابة الأمل الأخير لفريق الداخلية الذي أصبح يواجه شبح الهبوط، لذا لن يستسلم اللاعبون بقيادة علاء عبدالعال عن الخروج ولو بنقطة أمام الزمالك للحفاظ على حظوظهم في البقاء بالدوري الممتاز.

طالع أيضًا: مباشر | مباراة الزمالك والداخلية اليوم في الدوري

ويدخل الزمالك المباراة وسط غياب محمود علاء مدافع الفريق بعد حصوله على الإنذار الثالث أمام وادي دجلة، ومحمود حمدي الونش بعد إصابته في نفس المباراة.

وسيكون السويسري كريستيان جروس المدير الفني للقلعة البيضاء مجبرًا على إجراء بعض التعديلات على خط دفاعه لتعويض الغيابات في مباراة اليوم.

ويواجه الزمالك مهمة صعبة بعد فوز الأهلي في الدقيقة 8 من الوقت بدل الضائع في مباراته أمام سموحة أمس السبت، من أجل مطاردة الأحمر على قمة الجدول الذي يتربع في الصدارة برصيد 70 نقطة.