تحدث إرنستو فالفيردي عن مشكلة إيفان راكيتيتش، واحتمالية رحيل زميله في الفريق كوتينيو في الصيف المقبل عن النادي الكتالوني.

وأثار راكيتيتش غضب جماهير برشلونة، بعد ذهابه إلى إشبيلية عقب الخروج الأوروبي أمام ليفربول والتقاط الصور مع نجل رئيس النادي الأندلسي "طالع التفاصيل".

ودافع فالفيردي عن اللاعب الكرواتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة خيتافي، حيث قال: "راكيتيتش لاعب محترف، لقد تحدثنا أنا وهو، وأخبرني بأنه ذهب مع عائلته في يوم أجازته، لا يمكنه أن يكون مُقيدًا".

وأكد: "راكي محترف عظيم، لقد تأثرنا جميعًا بالإقصاء من دوري الأبطال، لا يمكنني أن أنكر ذلك، لأننا مسؤولون أمام أنفسنا وكذلك أمام الجماهير".

طالع أيضًا.. فالفيردي يؤكد استمراره مع برشلونة بعد دعم رئيس النادي

وأردف: "ليفربول أثبت أنه فريق رائع، ولا يمكننا أن نقلل من الانتصار الذي حققه، ولكن المشكلة هي طريقة الخسارة وخروجنا بهذه الطريقة".

وعن كوتينيو، قال فالفيردي: "لا يجب أن نتحدث عن الانتقالات من الآن، علينل الانتظار حتى نهاية الموسم، لدينا الآن مباراة مهمة أمام خيتافي".

وأشار: "كان حلمنا هو الثلاثية منذ أغسطس وحتى مايو، لكننا الآن علينا التركيز في الفوز بلقب كأس الملك".

واختتم متحدثًا عن إصابة سواريز: "أنا لست طبيبًا، أعلم بأنه يتحامل على نفسه، لكنني لا يمكنني أن أقول له أي شيء عندما يكون مصابًا ويريد التدرب".