يستهدف مانشستر يونايتد الإنجليزي، التعاقد مع الشاب البريطاني دانيال جيمس، جناح فريق سوانزي سيتي الويلزي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين في الصيف، لتدعيم صفوفه، بعد الفشل في التأهل لدوري ابطال أوروبا الموسم المقبل.

صحيفة "ميرور" الإنجليزية أكدت بأن اللاعب الويلزي، كان من محبي محمد صلاح، وأظهر تلميحًا من خلال النجم المصري، يشير لاقترابه من مانشستر يونايتد.

صاحب الـ21 عامًا، كان قد كتب تغريدة لمحمد صلاح في مايو 2018، بعد تألق المصري في مباراة ليفربول وروما، وأشاد بـ مو، من خلال تغريدته عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

بعض التقارير أشارت إلى أن الشياطين الحمر على وشك الانتهاء من صفقة لاعب سوانزي، مقابل 15 مليون جنية إسترليني، ليبدأ عدد من مشجعي يونايتد بمتابعة دانيال.

رد أحد مشجعي مانشستر يونايتد على تغريدة اللاعب التي كتبها لمحمد صلاح: "من الأفضل أن تحذف هذا إذا كنت تريد الانضمام لمانشستر يونايتد حقًا".

واجه أحد المشجعين تغريدة نشرها جيمس الموسم الماضي ، عندما كان ليفربول يلعب ضد روما في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وبالفعل، قام جيمس بحذف التغريدة من تويتر، على الرغم من أنه لايمكن التأكيد ما إذا كان ذلك رد فعل على رسالة المشجع أم ماذا، لكن في النهاية حذفها دانيا.