اقترب "ياسبر سيليسين" من الرحيل عن صفوف ناديه برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل بسبب عدم مشاركته المستمرة في مباريات الفريق.

وأعلن الحارس الهولندي رغبته في مغادرة ملعب "كامب نو" بنهاية الموسم الحالي، للبحث عن فرصة جديدة للمشاركة والحفاظ على تواجده مع منتخب بلاده خلال السنوات القادمة.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، هناك صراع كبير من قبل ناديي بورتو وبنفيكا للتعاقد مع "سيليسين" في الفترة الحالية.

لكن هناك تردد من قبل بورتو الذي يبحث عن بديل لحارسه "إيكر كاسياس" والذي أصيب بأزمة قلبية قد تمنعه من ممارسة كرة القدم مرة أخرى، بسبب المقابل المادي المطلوب من برشلونة لبيع حارسه البديل.

وحدد المسئولون في البلاوجرانا مبلغ 25 مليون يورو للتفريط في خدمات "سيليسين"، على الرغم من عقده ينص على شرط جزائي قيمته 60 مليون يورو للرحيل عن الفريق.

بينما تؤكد صحيفتي "أبولا" و"ريكورد" البرتغاليتين أن بنفيكا قد دخل في مفاوضات مع برشلونة لحسم الصفقة لصالحهم في الساعات الماضية.

هذه ليست المرة الأولى التي يحاول فيها بنفيكا الحصول على "سيليسين"، حيث سبق لـ"روي كوستا" المدير الرياضي للفريق البرتغالي التفاوض مع برشلونة لضمه في صيف عام 2017 ولكن لم ينجح.