يسعى الجهاز الفني لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى تجهيز لاعبيه بالشكل الأمثل، لاستكمال مشوار مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وينتظر الأهلي مواجهة إنبي يوم 18 مايو الجاري قبل مواجهة الإسماعيلي يوم 22 من الشهر ذاته، ثم مواجهة المقاولون يوم 28 مايو الجاري.

وأفاد الموقع الرسمي بالنادي الأهلي أن اليخاندرو خافيير مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم وضع برنامجًا خاصًا لتجهيز اللاعبين لاستكمال مشوار مسابقة الدوري خاصة أن الفريق أمامه مواجهات حاسمة في رحلة الحفاظ على اللقب.

وحرص اليخاندرو على التنسيق مع مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق بشأن الوحدات التدريبية البدنية المتنوعة التي سيحصل عليها اللاعبون هذا الشهر الذي يشهد خوض 3 منافسات قوية في الدوري بجانب لقاء سموحة.

ويلتقي الأهلي مع نظيره سموحة، في المباراة المقرر لها العاشرة مساء اليوم السبت علي ملعب بتروسبورت في الجولة 32 من منافسات الدوري الممتاز.

طالع أيضًا... تشكيل الأهلي المتوقع أمام سموحة اليوم في الدورى المصري

ويتطلع الجهاز الفني للحفاظ على أعلى معدلات اللياقة البدنية للاعبين وذلك من خلال التدريبات الاستشفائية التي يحصل عليها اللاعبون عقب خوض المباريات بجانب الوحدات التدريبية البدنية المتنوعة التي تشهدها التدريبات اليومية.