يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة، استعداداته لمواجهة سموحة، المقرر لها مساء غدٍ السبت.

المباراة ستقام في تمام العاشرة مساءً على استاد بتروسبورت، في إطار منافسات الجولة 32 من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز.

ومن المنتظر أن يعلن مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، قائمة معسكر مباراة سموحة، عقب انتهاء مران الفريق الذي يقام مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وأفاد مراسل "بطولات"، أن الجهاز الفني يسعى للاطمئنان على حالة ناصر ماهر لاعب الفريق قبل انطلاق مران اليوم.

وكان اللاعب قد اكتفى بأداء تدريبات خفيفة في الجيم أمس، بسبب شكواه من كدمة في وجه القدم، إلا أنها لن تمنعه من التواجد في الحسابات الفنية لمباراة سموحة، حيث من المقرر أن يخضع لفحص طبي، للاطمئنان على حالته وتعافيه تمامًا من آلام الكدمة، وفقًا للجهاز الفني للقلعة الحمراء.

بينما بدأ الثنائي سعد سمير وكريم نيدفيد، تنفيذ برنامجهما العلاجي والتأهيلي للتعافي من الإصابة، حيث يخوضان تدريبات علاجية وتأهيلية في الجيم على هامش التدريبات اليومية، بعد عودتهما من ألمانيا.

وكان سعد سمير قد خاض فترة تأهيل في ألمانيا للتعافي من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي والخارجي للركبة وقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي، في الوقت الذي أجرى فيه كريم نيدفيد جراحة غضروف الركبة.

وأوضح مصدر بالجهاز الفني، أن المدافع الشاب أحمد علاء، جاهز للمشاركة في المباريات، بعد تعافيه من الإصابة بإجهاد في العضلة الخلفية.

وأضاف الجهاز الفني، أن اللاعب شارك في التدريبات الجماعية أمس للمرة الأولى، بعد تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي خلال الفترة الماضية.

وبات اللاعب تحت تصرف الجهاز الفني، بعد تعافيه من آلام العضلة الخلفية وذلك قبل ساعات من مواجهة سموحة القادمة.

ويتصدر الأهلي قمة الدوري برصيد 67 نقطة بعد الفوز في المباراة السابقة على النجوم بهدفين نظيفين سجلهما وليد أزارو ورمضان صبحي.