استأنف الأهلي مرانه اليوم الخميس، على ملعب النادي بالجزيرة، استعدادا لمباراته المقبلة أمام سموحة في الدوري الممتاز.

يستعد الأهلي لمواجهة سموحة المقرر لها العاشرة مساء بعد غدٍ، السبت، على ملعب بتروسبورت في الجولة 32 من منافسات الدوري الممتاز.

من المقرر، أن يدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا، مساء غدٍ الجمعة، استعدادا لمواجهة سموحة التي تقام في العاشرة مساء بعد غدٍ، السبت، على ملعب بتروسبورت في الجولة 32 من منافسات الدوري الممتاز.

- مارتن لاسارتي يخصص فقرة للكرات العرضية

خصص مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة للكرات العرضية في مران الفريق مساء اليوم، الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة.

وقام المدير الفني بتوجيه اللاعبين أكثر من مرة لتحقيق أكبر استفادة فنية ممكنة خلال المران.

وشهدت الفقرة إرسال الكرات العرضية من الجبهتين اليمنى واليسرى، وسط تعليمات لاسارتي للاعبي الهجوم والمدافعين.

- انتظام أحمد علاء في المران الجماعي

فيما انتظم أحمد علاء، مدافع الأهلي، في مران الفريق الجماعي مساء اليوم، الخميس، وتعافى اللاعب من الإصابة بإجهاد في العضلة الخلفية حيث شارك اليوم بقوة في تدريبات الكرة.

وكان اللاعب قد خاض برنامجًا تأهيليًا خلال الفترة الماضية للتعافي من الإصابة قبل انتظامه، اليوم الخميس، في المران الجماعي.

- رمضان صبحي وصلاح محسن يخوضان تدريبات خاصة

كما خاض رمضان صبحي وصلاح محسن، لاعبا الفريق، تدريبات خاصة في نهاية المران المسائي، اليوم الخميس.

شهدت الفقرة الفنية التي أشرف عليها محمد يوسف، المدرب العام، وسامي قمصان، المدرب المساعد بالفريق، استلام الثنائي للكرة من على حدود منطقة الجزاء والتسديد في المرمى.

- جلسة بين لاسارتي وعبدالحفيظ مع سعد سمير ونيدفيد

عقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، جلسة خاصة مع الثنائي، سعد سمير وكريم نيدفيد، لاعبا الفريق، على هامش المران الجماعي مساء اليوم، الخميس.

جاءت الجلسة من أجل الاطمئنان على حالة الثنائي بعد عودته من ألمانيا خلال الساعات الماضية، حيث أدى سعد سمير برنامجًا تأهيليًا للتعافي من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي والخارجي للركبة، وقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي، كما أجرى كريم نيدفيد جراحة غضروف الركبة.

- تدريبات بدينة في مران الأهلي

فيما خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فقرة بدنية في بداية المران الجماعي، اليوم الخميس، وأدى لاعبو الأهلي وحدات بدنية، تحت إشراف اليخاندرو خافيير، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق، وأعقبها وحدة تدريبة خفيفة بالكرة.