عقد الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، جلسة مع المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق، وذلك قبل الدخول في المراحل الحاسمة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يتصدر ترتيب الدوري برصيد 67 نقطة، ويتبقي له 5 مباريات أمام إنبي والإسماعيلى وسموحة والمقاولون والزمالك، إذ استطاع تحقيق الفوز بها سيحصد لقب المسابقة المحلية.

وعلم "بطولات" أن لاسارتي حرص على عقد جلسة مع أزارو والحديث معه خلال المران الفريق أمس للرفع من روح اللاعب المعنوية خاصة في ظل الجهود الكبيرة التي يبذلها اللاعب والذي يعول عليه الجهاز الفني الكثير خلال الفترة المقبلة.

أزارو يعتبر من الأعمدة الأساسية للأهلي وأحد مهاجميه البارزين والحاصل على لقب هداف الدوري الموسم الماضي وأكثر مهاجمي الأحمر وصولًا للمرمى.

ومن جانبه أبدى المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق سعادته بالثقة الكبيرة التي يحظى بها لدى الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي والذي يدفع به بشكل أساسي في تشكيلة الفريق خلال الفترة الماضية وهو ما ساعده كثيرا في استعادة فورمته وأيضا العودة للتهديف في مباراتي طلائع الجيش والنجوم.

يذكر أن أزارو تعرض للنقد من البعض في الشهور الماضية لعدم إحراز الأهداف بالرغم أنه كان عائدًا من الأصابة ولتي استمرت شهور ترتب عليها غيابه عن المشاركة في المباريات وابتعاده عن الملاعب لفترات طويلة.

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة سموحة يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.