قال طارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي، إن جميع المباريات المتبقية التي يخوضها الأحمر في بطولة الدوري بمثابة مواجهات كؤوس ولا مجال للتفريط في أية نقطة خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف سليمان أن كل مباراة ينتهي الفريق منها بشكل رسمي تعتبر ماضيًا، وسرعان ما يبدأ الجهاز واللاعبون في التفكير فيما هو قادم، ويكون التركيز منصبَا على أقرب مواجهة، وهو ما يحدث خلال هذه الفترة.

وشدد على أن مباراة الفريق المقبلة أمام سموحة التي تقام مساء السبت المقبل واحدة من المباريات الصعبة ضمن المواجهات الخمسة المتبقية للفريق في المسابقة، وأن الفريق السكندري بشكل عام جيد وترتيبه في جدول الدوري لا يعبر عن إمكاناته ولديه جهاز فني بقيادة حسام حسن يجيد التعامل مع الفرق الكبرى.

وواصل: "لدينا لاعبين كبار نثق في إمكاناتهم، ودائمًا ما يكون الرهان عليهم، ونستعد بشكل قوي وندرك أن المباراة المقبلة صعبة، وهناك حالة تركيز شديدة داخل صفوف الفريق".

وأكد أن جاهزية الحراس الثلاثة محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي، دائمًا ما يكون في مصلحة الفريق، والأخير شارك أمام المصري وأدى بشكل جيد، وهو يخلق نوعًا من المنافسة مع باقي الحراس، وإكرامي قبل الإصابة شارك أمام الجونة وقدم مباراة قوية، والشناوي أدى بشكل جيد في المباراة الأخيرة أمام النجوم بعيدًا عن ضربة الجزاء التي تصدى لها.

الأهلي يواجه سموحة، يوم السبت المقبل، في إطار مباريات الجولة 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.