وجه البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، التحية للأماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، ورفع له القبعة، بعد الفوز على برشلونة، والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وفاز ليفربول على برشلونة بنتيجة (4-0)، وحسم التأهل للنهائي، من ملعب "آنفيلد،، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (4-3).

وخلال حديثه في الاستوديو التحليلي لشبكة قنوات "بي إن سبورتس"، صفق مورينيو لكلوب بعد التصريحات التي أدلى بها الألماني، ورفع له القبعة.

وقال مورينيو: "حتى أنا لم أتوقع ذلك، قلت لك بالإنجليزية لا يوجد مستحيل، ولكن ملعب آنفيلد يجعل المستحيل قابل للتحقيق".

وأضاف: "لكن علي أن أقول أن هذه الريمونتادا لديها سر واحد، هو المدرب يورجن كلوب، هو قائدها، مدرب يدرب بالروح والقلب والعقل، يمرر أحاسيسه لباقي اللاعبين".

وأكمل مورينيو: "الآن ليفربول يذهب للنهائي، كلوب يستحق الثناء والشكر لأن العمل الذي قام به مع ليفربول لا يصدق وأعتقد جازمًا هذا يعكس شخصيته، هذه الشخصية التنافسية التي لا تستسلم بالمرة، هو لا يشتكي من الإصابات في صفوف فريقه، المدربين الآخرين يبكون من مباراة إلى أخرى".

وأردف البرتغالي: "كلوب شخص لا يبكي على الأطلال".

وأختتم مورينيو: "ليفربول لديهم خطة موضوعية، لنحاول التسجيل ونضع الضغط على الخصم ليس لدينا ما نخسره، وإذا سجلنا لا بأس، وأعتقد أن برشلونة لم يكن مهيئًا للمباراة، ذهبوا بعقلية "لنذهب لآنفيلد ولا نستقبل أكثر من هدفين، إذا سجلنا هدف، سيحتاجوا لتسجيل خمسة".