أكد سامي قمصان، المدرب المساعد للنادي الأهلي، أن جميع المباريات التي يخوضها المارد الأحمر في بطولة الدوري في غاية الصعوبة.

ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ32 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال قمصان خلال تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "مباراة سموحة هي الأصعب في مشوار الفريق في المسابقة".

وأضاف: "نخوض مواجهات صعبة، ولكن في نفس الوقت نحن أصحاب القرار، فالفوز في المباريات هو الذي يؤكد تفوقنا والتتويج بلقب الدوري والذي يعد البطولة المحببة للنادي الأهلي على مدار مشواره".

وأشار المدرب إلى أن الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي، دائما ما يركز في حديثه وتحضيراته للمباريات على عامل التركيز، وأن الفترة الماضية شهدت تحسنًا كبيرًا في الأداء والنتائج، ورغم الفرص الضائعة إلا أن الفريق يصل إلى مرمى المنافس ويسجل أهدافًا وهو الأهم.

وأوضح قمصان، أن الجهاز الفني لديه الثقة المطلقة في مهاجمي الفريق؛ سواء مروان محسن أو صلاح محسن أو جونيور أجايي، وكذلك وليد أزارو والذي يعتبره المدرب المساعد من المهاجمين الكبار وأي فريق يتمنى وجوده، وأنه كثيرا ما ساعد الفريق؛ سواء من خلال التسجيل أو صناعة الفرص على مدار الموسم، وأن جميع اللاعبين بلا استثناء مصدر ثقة الجهاز.

وعن الفرص الضائعة في المباريات قال قمصان: "نعم هناك فرص ضائعة، ولكن لا يجب أن يتم تصديرها على أنها أزمة، خاصة أن الفريق يسجل في كل مباراة، ويحصل على ما يريده وهو الثلاث نقاط، وفي نفس الوقت الجهاز الفني يتعامل مع هذا الأمر بشكل يومي من خلال التدريبات.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 67 نقطة.