أرسل الدولي الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني رسالة لمشجعي ليفربول، قبل مباراة الفريقين في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

لويزيتو سجل في مباراة الذهاب التي انتهت بثلاثية نظيفة لبرشلونة على ملعب كامب نو، ويحتاج أن يكرر ذلك في الملعب الذي لطالما شهد تألقه.

سواريز لأول مرة سيعود لملعب أنفيلد رود منذ رحيله في صيف 2014 متجهًا إلى برشلونة، في موسم استثنائي للأورجوياني حقق خلاله لقب هداف البريمرليج وأفضل لاعب في المسابقة.

البالغ من العمر 32 عامًا، شارك في 133 مباراة مع ليفربول، وسجل 82 هدفًا، وفاز ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية، وجاء وصيفًا في موسم 2013/2014 للبريمرليج خلف مانشستر سيتي.

يعود سواريز من جديد لميرسيسايد، ولم يفوت الفرصة، ليرسل رسالة إلى جماهير ليفربول عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام "أنفيلد، أنا متحمس لرؤيتم مرة أخرى"، بصورة للملعب من داخل الطاشرة التي أقلت نجوم برسا.

وفي تصريحات الأسبوع الماضي لسواريز مع صحيفة "جارديان" الإنجليزية قال: "كنت أتحدث لزوجتي عن أنفيلد، وقالوا نحن سنذهب إلى هناك معك"، مما يعني أن عائلة لويزيتو ستتواجد بملعب أنفيلد لمساندته.

وعن ابنته، قال لويس: "جزء من طفولتها كان هناك في أنفيلد، لقد بدأت تشعر بإثارة كرة القدم عندما بدأت تدرك، كان هناك في أنفيلد، تتذكر ما كان عليه الحال والغناء لن تسير وحيدًا مع الجماهير، هي متشوقه للغاية".