تقرير | بعد تأكد غيابه أمام برشلونة.. ما هي نتائج ليفربول في عدم وجود محمد صلاح؟

محمد صلاح

تأكد غياب "محمد صلاح" مهاجم نادي ليفربول بشكل رسمي عن مباراة الغد أمام برشلونة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والتي تقام على ملعب "أنفيلد".


وأعلن "يورجن كلوب" المدرب الحالي للريدز عن عدم مشاركة هداف الفريق بالموسم الحالي في المباراة، بعد إصابته بارتجاج بسبب اصطدامه القوي مع "مارتن دوبرافاكا" حارس مرمى نيوكاسل يونايتد في مواجهة الفريقين يوم السبت الماضي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

(طالع تصريحات كلوب عن غياب محمد صلاح)

ولعب "محمد صلاح" خلال الموسم الحالي في 50 مباراة، سجل خلالهم 26 هدف في جميع البطولات التي ينافس عليها ليفربول، وحقق الفوز في 35 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في 7 مباريات.

فما هي نتائج ليفربول في حالة عدم وجوده بمباريات الفريق الرسمية منذ أن وصل في صيف عام 2017 من روما؟

4 مباريات فقط على مدار موسمين:

1- يوم 19/9/2017 ضد ليستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية (كاراباو) وخسر ليفربول وقتها بهدفين نظيفين في ظل عدم وجوده بقائمة المباراة.

2- يوم 1/1/2018 ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي، وحقق ليفربول الفوز على ملعب "تيرف مور" بهدف لهدفين ولم يشارك محمد صلاح بسبب الإصابة.

3- يوم 5/1/2018 ضد إيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليزي، وحقق ليفربول الفوز 2-1 على ملعب "أنفيلد" ولم يشارك محمد صلاح بسبب الإصابة.

4- يوم 7/4/2018 ضد إيفرتون ولكن تلك المرة في الدوري الإنجليزي، وتعادل ليفربول سلبيًا في المباراة بملعب "جوديسون بارك" ولم يشارك محمد صلاح بسبب الإصابة.

بينما تعيد لنا إصابته أمام نيوكاسل يوم السبت الماضي، ذكريات أليمة لـ"محمد صلاح" في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في الموسم السابق، بعد خروجه من الملعب بعد سقوطه على ذراعه بسبب احتكاك قوي مع "سيرجيو راموس" في أول 25 دقيقة وكانت النتيجة وقتها التعادل السلبي بين الفريقين، وفي النهاية خسر ليفربول اللقب بعد فوز الملكي بنتيجة 3-1.

شاهد لحظة إصابة محمد صلاح في مباراة نيوكاسل في الدوري الإنجليزي