يستهدف نادي باريس سان جيرمان التعاقد مع "ماسيماليانو أليجري" مدرب يوفنتوس بعد نهاية الموسم الحالي.

وأكدت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، أن الثنائي "ناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي ومديره الرياضي "أنتيرو هنريكي" بالفعل يفكران في "أليجري" كبديل مناسب لقيادة الفريق بدلاً من "توماس توخيل".

النتائج السلبية للفريق الفرنسي في الفترة الماضية، فتحت الباب أمام الإدارة للتفكير في مستقبل المدرب الألماني ومدى قدرته على الاستمرار في قيادة الفريق بالموسم المقبل لتحقيق الحلم بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ولكن احتمالات بقاءه مع البيانكونيري كبيرة وتصل لنسبة 75% رغم خلافاته مع "أندريه أنييلي"، وهو ما قد يصعب المفاوضات على باريس سان جيرمان.

ونشبت بعض الخلافات بين "أليجري" و"أنييلي" بحسب الصحيفة خلال الفترة الماضية، بسبب طلب المدرب التعاقد مع بعض الصفقات في الميركاتو الصيفي المقبل، وكانت هناك تحفظات عليها من قبل رئيس النادي الإيطالي.

لذلك ربما تدفع تلك المشاكل بين الطرفين إلى رحيل مدرب يوفنتوس مع نهاية الموسم الحالي، ويوقع عقدًا لتدريب باريس سان جيرمان بداية من الموسم المقبل.

ويضع "الخليفي" بحسب الصحيفة خيارًا بديلًا في حالة فشل التعاقد مع "أليجري"، وهو مواطنه "أنطونيو كونتي" المدير الفني السابق لتشيلسي.