علق السويسري كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك، على تأهل فريقه إلى نهائي الكونفدرالية وعبور النجم الساحلي في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سوسة مساء الليلة.

الزمالك تعادل سلبيًا مع النجم الساحلي وتأهل بعد فوزه بهدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب لمواجهة نهضة بركان المغربي في النهائي.

وقال جروس في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "المواجهة كانت في غاية الصعوبة، وحققنا الهدف المنشود وهو التأهل الى نهائى الكونفدرالية الأفريقية".

وأضاف المدير الفني: "لاعبو الفريق قدموا أداء دفاعيًا مميزًا وظهروا كالأسود ونجحوا في التغلب على الشراسة الهجومية للاعبي النجم الساحلي".

وأردف جروس: "هدف محمود عبد المنعم كهربا في مباراة الذهاب بملعب برج العرب، كان حاسمًا ومؤثرًا للغاية".

وتوجه المدير الفني السويسري بالشكر لرئيس النادى على الدعم والمساندة، كما أشاد بالروح القتالية والإصرار لدى لاعبي الفريق طوال شوطي اللقاء.

وواصل: "أصعب لحظات المباراة كانت في بداية الشوط الأول والثاني في ظل الضغط المكثف والاعتماد على الكرات العرضية بكثرة من لاعبي النجم".

واستأنف: "أصعب لحظة كانت عندما قام الحكم بطرد حارس مرمى الزمالك واللعب بالمهاجم عمر السعيد مكانه".

وأردف: "التوفيق كان حليفًا للفريق أمام النجم الساحلي، ونستحق التواجد في النهائي، ولدينا ثقة في قدرة عماد السيد الذي سبق له المشاركة في إفريقيا لتعويض غياب الحارس الأساسي".