أثارت إصابة محمد صلاح المحترف بنادي ليفربول التي تعرض لها أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي مخاوف الكثير من الجماهير وكذلك اللاعبين المصريين.

وخرج محمد صلاح في الدقيقة 73 بعد سقوطه على أرضية الملعب لبضعة دقائق عقب ارتطام رأسه مع السلوفاكي مارتن دوبرافاكا حارس مرمى نيوكاسل.

ودفع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بالبلجيكي ديفوك أوريجي بدلًا من الدولي المصري الذي غادر الملعب باكيًا ومحمولًا على نقالة الإسعاف.

وحرص بعض لاعبي كرة القدم المصرية ومسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم على إظهار ردود أفعالهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد دقائق من الفزع عاشها الجميع فور سقوط صلاح على أرضية الملعب.

وكتب رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد تاون الإنجليزي والمعار لصفوف الأهلي عبر حسابه على موقع "تويتر": "ألف سلامة يا صلاح" بينما غرد أحمد حمودي صانع ألعاب الأهلي، قائلًا: "ألف سلامة عليك يا عالمي إن شاء الله بسيطة دموعك غالية علينا".

وعلق محمد ناجي جدو هداف منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2010 على إصابة صلاح، كاتبًا: "إصابه كل سنة لصلاح... ربنا يستر وتكون بسيطة ويرجع يلعب في أقرب وقت إن شاء الله".

وتمنى وائل جمعة الشفاء العاجل لمحمد صلاح، وقال: "ألف سلامة عليك يا صلاح .. إن شاء الله بسيطة الإصابة وتكون بخير وعافية يا بطل".

وفي السياق ذاته عبر أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن حزنه بسبب ما تعرض له صلاح أمام نيوكاسل، قائلًا: "ألف سلامة يا صلاح إن شاء الله يارب خير، وقلوبنا كلها معاك".