ظهر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة الغد أمام فياريال بالليجا.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات زيدان خلال المؤتمر الصحفي، ووجه في بداية حديثه رسالة لإيكر كاسياس، قائد الميرنجي السابق وحارس بورتو البرتغالي الحالي، والذي تعرض لأزمة قلبية قبل أيام.

وقال زيدان: "لقد تحدثت إلي كاسياس، لقد دعمناه، إنه أفضل، لقد أرسل لنا رسالة ونرى أنه بخير، يجب أن يكون هادئًا".

وانتقل للحديث عن مواجهة فياريال: "يجب أن نستمر، إنها فرصة أخرى للعب، ونريد لعب مباراة جيدة، ونود أن نلعب في ملعبنا والجماهير معنا".

وأكد زيدان: "الموسم معقد، وسيلعب فياريال بكل قوته، يجب أن نكون مستعدين، أي فريق يريد أن يفعل شيئًا ضد مدريد، فياريال فريق جيد، مع الكثير من الجودة، علينا أن نستغل الفرص لتسجيل أهداف".

وتابع الفرنسي بشأن لاعب الفريق جاريث بيل: "أنا المدرب وعليّ أن أتخذ القرارات، وعليه أن يتدرب ويلعب، ولا أستطيع التحدث عن اللاعبين، فهم يعرفون مكانهم والمسؤولية التي يتحملونها، أتمنى أن أرى الأفضل من كافة اللاعبين، لا أرى بيل كلاعب في مركز الظهير الأيسر".

وواصل زيدان: "هناك ثلاث مباريات متبقية، لا يمكن التفكير في أنه سيكون من الأفضل أن ننهيها بالفعل، أنا بخير، أريد أن أفوز وألعب بشكل جيد، سيكون المشجعون هنا في الموسم المقبل، ستكون هناك تغييرات، لكن الكثير من اللاعبين سيبقون".

وأكد زيدان: "في خيتافي لم نفشل، لعبنا جيدًا ، كنت سعيدًا للغاية على الرغم من أننا افتقرنا إلى تسجيل الهدف، لكن أمام فاليكانو كان الأداء سيئًا جدًا".

زيدان تطرق للحديث عن إمكانية التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد، مراوغًا: "لقد قلت أن بوجبا لاعب جيد، لن أتحدث عن شائعات وعن لاعبي الأندية الأخرى، بوجبا لاعب لمانشستر يونايتد وهو لاعب جيد جدًا".

وعن فينيسيوس جونيور لاعب الفريق: "فينيسيوس يتدرب وبحالة أفضل، إنه في الثامنة عشر، بعمر نجلي، هو لاعب جيد جدًا ومهم للغاية لمستقبل الفريق ويستحق التواجد هنا في ريال مدريد، أمامنا 3 مباريات متبقية وسنرى هل سيشارك أم لا".

وتابع زيدان: "لا أعلم ما إن كان من الممكن أن يكون جميع اللاعبين متواجدين قبل بداية التحضيرات الصيفية، يجب علينا العمل وكل شيء ممكن من هنا حتى نهاية شهر أغسطس القادم".

وعن توقعاته للمباريات المتبقية، أوضح زيدان: "أريد أن أربحهم ونفس الأمر بالنسبة للاعبين، يجب أن يكونوا إيجابيين لأننا نتدرب جيدًا، نريد تغيير صورة الأداء الذي ظهرنا به في المباراة الأخيرة".