كشف "كيبا أريزابالاجا" حارس مرمى تشيلسي سبب رفضه الانصياع لتعليمات مدربه "ماوريسيو ساري" في نهائي كأس كاراباو في شهر فبراير الماضي أمام مانشستر سيتي.

ودخل الحارس الإسباني في مشادة علانية قبل نهاية المباراة مع المدير الفني الإيطالي للبلوز، بعد طلب الأخير خروجه من الملعب للاستبدال مع زميله "ويلي كاباييرو" قبل بداية ركلات الجزاء الترجيحية بين الفريقين.

ولكن "كيبا" رفض بشدة، وطالب بالاستمرار في أرض الملعب والمشاركة مع فريقه حتى نهاية المباراة، وهو ما أغضب "ساري" بشدة وكان يرغب في ترك ملعب المباراة بسبب رد فعل حارسه الشاب.

وعلق لاعب أتليتك بلباو السابق على مشادته مع مدربه والسبب وراء ذلك في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "بالطبع، لست فخورًا بما فعلته لقد كان رد فعل لحظي بسبب الأجواء التي كنا نعيشها في المباراة".

شاهد لحظة انفعال ساري على رفض كيبا الخروج في نهائي كاس كاراباو

وأضاف: "كانت لحظة صعبة، تعلمت منها الكثير ومازالت أتعلم، لكنني أتطلع للمستقبل والتركيز على تحسين أدائي مع تشيلسي".

وتابع: "اعتذرت على ما فعلته من قبل، والجميع يرتكب الأخطاء لكن كرة القدم مستمرة".

وواصل تصريحاته: "كل ما كنت أريد التعبير عنه وقتها، هو أنني لست مصابًا ولم أكن أفكر مطلقًا في ركلات الترجيح، لكن لم أكن على دراية كاملة بما كان يحدث حولي".

واستمر: "أدركت ما فعلته بعد نهاية المباراة فور مشاهدتي لبعض الصور عند عودتي للمنزل، كان الأمر يبدو لي أنني كنت منعزلًا عن العالم من خلال التواجد في فقاعة هوائية".