عبر عماد متعب مهاجم الأهلي عن اندهاشه من تعثر بيراميدز أمام مصر المقاصة في المباراة التي جمعت بينهما منذ يومين في بطولة الدوري المصري الممتاز.

واستطاع المقاصة أن يخطف التعادل مع بيراميدز 1-1 في الوقت بدل من الضائع بالمباراة عن طريق المهاجم الغاني جون انطوي. 

وقال عماد متعب خلال استضافته ببرنامج "الدوري المصري" المذاع على قناة "أون سبورت": "مصر المقاصة فاجأني هذا الأسبوع بتعادله مع بيراميدز الذي توقعت أنه سيحقق المكسب في كل مبارياته المتبقية في الدوري وأن يواصل الضغط على الأهلي والزمالك".

وواصل: "الأمور متاحه لكل الفرق ولكن الكرة حاليًا في يد لاعبي الزمالك والأهلي بالفوز في كل مبارياتهم".

وأضاف: "نوعيه اللاعبين المتواجدين في بيراميدز معتادين على حصد البطولة سواء كينو أو عبد الله السعيد أو عمر خربين، وتركيزهم دائمًا على المكسب".

وتابع: "كل لاعبي بيراميدز مميزين وأصحاب امكانيات عالية جدًا، وفريقهم مع مشاركته في الدوري والكونفدرالية أو دوري الأبطال بالموسم الجديد مع التدعيمات التي ستتم للفريق سيكون لهم شكل مميز".

وأضاف: "على مدار مشواري في كرة القدم سجلت أهداف كثيرة ولكن أهمها هي التي جاءت في الدقيقة 90 وبالأخص الأهداف الحاسمة".

وأردف: "الفرق الكبيرة وأسعار اللاعبين تزيد عندما تسجل في هذه الدقائق الحاسمة هي التي تظهر شخصية اللاعب والفريق الكبير من الصغير".

وتابع: "أثناء مشاهدتي لمباراة الأهلي وطلائع الجيش كنت أعلم أن الأهلي سيسجل، بسبب لعبهم بإصرار غير طبيعي وتحدي وثقة ومحاولة بكل الطرق على المرمى".

واستطاع التونسي علي معلول الظهير الايمن بالأهلي أن يقود الفريق للفوز على طلائع الجيش 2-1 بهدفٍ سجله بتسديدة أرضية مباغتة في الدقيقة 90.

واستأنف متعب: "كل شىء فعله الأهلي في هذه المباراة وهذه هي شخصية الأهلي، التي يتسم بها على مدار تاريخه بأنه يواصل اللعب من أول دقيقة وحتى أخر لحظة".

واختتم: "التسجيل في الدقيقة 90 ليس صدفة ولكن هي مكافأة في أخر لحظة بسبب التعب والمجهود الذي بذل في المباراة".