أكد مدرب فريق برشلونة "إرنستو فالفيردي" أنه ينوي إجراء تغييرات في تشكيل مباراة الغد أمام فريق سيلتا فيجو في الدوري الإسباني.

ويلتقي الفريقان في الجولة السادسة والثلاثون من البطولة.

وتمكن البلوجرانا من حسم حصوله على لقب الليجا يوم السبت الماضي بعد فوزه على ليجانتي في الجولة السابقة.

وقال "فالفيردي" في مؤتمر صحفي نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "ستكون هناك تغييرات في مباراة الغد، لدينا الحافز الكافي من أجل تحقيق الفوز، لدينا أسلوب محدد في اللعب وعلينا التكيف مع الظروف".

وأضاف: "آرثر؟ لقد كان يعاني من مشاكل جسدية لفترة من الوقت، ولكنه في حالة جيدة الآن، سنرى ما إذا كان سيشارك في مباراة الغد أم لا".

وواصل: "فكرتنا في المباريات الثلاثة المتبقية من الدوري الإسباني هي التنافس بأقصي شكل ممكن، هناك لاعبون لم يشاركون كثيرًا وسيشاركون في تلك المباراة، نريد كذلك أن نكون فريقًا تنافسيًا خاصة في ما تبقى من دوري الأبطال، إلى جانب نهائي كأس ملك إسبانيا، نريد الفوز دائمًا".

وأردف: "تير شتيجن يقدم موسمًا مذهلًا، هو يتسبب في شعورنا بالأمان كثيرًا، في بعض الأحيان يبدو وكأنه لا يفعل شيئًا، ولكنه يعطينا الكثير في المباريات، يمكن بالطبع استخدام سيلسين في المباريات المتبقية من الموسم، كلما كان هناك خيارات، كلما تمكنا من استغلالها، مثلما حدث في العام الماضي".

واستكمل: "لدينا اثنين من حراس المرمى الكبيرين، نحن سعداء بتواجدهما معًا، مالكوم؟ لقد قام بعمل مميز في التدريبات والمباريات، لم يكن لديه الكثير من الفرص مثل الآخرين، في برشلونة في بعض الأحيان تكون التغييرات صعبة، نأمل أن يواصل تطوره".

كما أشاد مدرب البرسا باللاعب "كارليس آلينا" حيث قال: "أر أنه مستعد للقيام بدور أكثر أهمية في الفريق، أراه بحالة جيدة، في الموسم الماضي كان هداف الفريق الرديف، وعلى الرغم من المنافسة الكبيرة في مركزه إلا أن لدينا آمال كبيرة عليه".

"فالفيردي" تابع حديثه قائلًا: "علينا الاستفادة من فكرة حسمنا للقب الليجا، علينا إراحة بعض اللاعبين غدًا خاصة أن مباريات دوري الأبطال تتطلب الكثير، هي مباريات على مستوى عالِ".