يعقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع جهازه المعاون على هامش مران الفريق صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة النجوم المقرر السابعة مساء بعد غد الأحد على استاد بتروسبورت في إطار مباريات الدوري الممتاز.

وكان الأهلي حقق فوزًا ثمينًا على طلائع الجيش أمس الأول 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ31 من منافسات الدوري الممتاز.

واكتفى مروان محسن، مهاجم الفريق بأداء تدريبات بدنية خفيفة في "الجيم" وبالجري حول الملعب على هامش مران الفريق

ويعاني مروان محسن من الإجهاد العضلي الذي دفع الجهاز الفني إلى وضع برنامج تأهيل للاعب للتخلص منه.

وخاض الثنائي عمرو جمال وأحمد علاء، لاعبا فريق الأهلي، تدريبات خفيفة بالكرة تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالجهاز الفني.

ويعاني عمرو جمال من الإصابة في العضلة الأمامية في حين يعاني احمد علاء من الإجهاد العضلي.

وانتظم  اللاعب الأنجولي جيرالدو، في مران الفريق الجماعي بعد ما تعافي تمامًا من آلام الرأس التي تعرض لها في مباراة طلائع الجيش أمس الأول والتي بسببها غادر اللقاء.

وشارك اللاعب في المران كاملا اليوم استعدادا لمواجهة النجوم المقبلة.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا غد السبت عقب انتهاء المران حيث يعلن مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق قائمة الفريق غدا.

وأجرى لاسارتي، تقسيمة قوية للاعبي الفريق دون مشاركة حراس المرمى في المران الصباحي اليوم.

وشهدت التقسيمة تركيز المدير الفني على كيفية الضغط على المنافس مع الاستلام والتسلم السريع للكرة، حيث أوقف لاسارتي المران أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين وتصحيح بعض الأمور الفنية.

كما خصص لاسارتي فقرة للكرات العرضية بتكليف 6 لاعبين بإرسال الكرات العرضية المتقنة من الجهتين اليمنى واليسرى، حيث تواجد في الجبهة اليمني كل من: محمد هاني وحسين الشحات وباسم علي، في حين تواجد في اليسرى كل من: محمود وحيد إسلام محارب ومحمد شريف.

ويحتل الأهلي المركز الأول في سلم ترتيب البطولة المحلية متساويًا مع بيراميدز برصيد 64 نقطة فيما يتبقى له مؤجلتان.