يستعد نادي ريال مدريد الإسباني للدخول لسوق الانتقالات الصيفي بكل قوته من أجل موسم جديد يستعيد فيه مكانته، بعد أداء مخيب للآمال على مدار الموسم الحالي.

وتوضح صحيفة "آس" الإسبانية أن الميرنجي برئاسة فلورنتينو بيريز، على استعداد لدفع مبلغ قد يصل إلى 540 مليون يورو، من أجل أهدافه الصيفية التي حددها مدرب الفريق زين الدين زيدان.

النادي الملكي أنفق بالفعل 50 مليون يورو على صفقة ميليتاو، لكنه يفقتد للأسماء الرئيسية التي يسعى للتعاقد معها وهم، إدين هازارد، وبول بوجبا، كريستيان إريكسن، وندومبيلي، ولوكا يوفيتش، والتي ستكون باهظة الثمن.

ويعرف مدريد أن التوقيع الأغلى والأكثر تعقيدًا سيكون توقيع بول بوجبا، سيطلب مانشستر يونايتد مبلغ 150 مليون يورو للفرنسي.

وبالنسبة لهازارد، تشيلسي يريد 112 مليون يورو على الرغم من أن عقده ينتهي في عام 2020، وهو نفس الموقف بالنسبة لكريستيان إريكسن.

ويريد توتنهام إدخال أكثر من 100 مليون يورو من تلك الصفقة، يقدر النادي الأبيض قيمته بـ 85 مليون يورو، مع الأخذ في الاعتبار أنه ليس من بين أفضل 10 لاعبين في العالم مثل هازارد، ومع ذلك ، قد يرتفع سعر الدنماركي إذا تمكن من التأهل مع فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب أياكس.

مع هذه الأسماء الثلاثة، يجب أن نضيف ندومبيلي، والذي يريد ليون أن يحصل على 80 مليون يورو لبيعه، ويوفيتش لاعب آينتراخت فرانكفورت قد يتم بيعه مقابل 60 مليون يورو.

المبلغ الإجمالي للاعبين الخمسة هو 487 مليون يورو، وبإضافة قيمة صفقة ميليتاو (50 مليون يورو)، فسينفق ريال مدريد حوالي 540 مليون يورو.