تطارد الشرطة اثنين من اللصوص الذين اقتحموا منزل لاعب خط وسط برشلونة آرثر ميلو وهددوا شقيقه بسلاح.

حدث الهجوم خلال انتصار برشلونة في ذهاب الدور قبل النهائي بنتيجة 3-0 أمام ليفربول مساء الأربعاء.

وتفيد صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن اللصوص سرقوا أشياء ثمينة من بينها مجوهرات وساعة يد "رولكس".

وتحقق الشرطة في مسألة اقتحام منزل آرثر، والذي يتواجد بحي بيدرالبيس ببرشلونة.

وقال متحدث بإسم الشرطة: " لن نقول من الذي يعيش في العقار، كل ما يمكنني تأكيده هو أننا نحقق في عملية اقتحام وسرقة في منزل ببيدرالبيس".

لم يشارك آرثر، 22 عامًا ، في مباراة الأربعاء وشاهد فريقه يفوز من مقاعد البدلاء.

وذكرت تقارير محلية أن شقيقه الذي لم يكشف عن اسمه عاد إلى المنزل في حوالي الساعة 11 مساءً بعد المباراة، ووجد رجلين ملثمين في المنزل، وضعا سلاحًا في حلقه وأجبراه على فتح خزانة بالمنزل بها أشياء ثمينة، ولم تفيد التقارير بوقوع أي إصابات.

يذكر أنه تم استهداف عدد من كبار نجوم كرة القدم في إسبانيا من قبل مجرمين اقتحموا منازلهم أثناء مشاركتهم في مباريات مع أنديتهم.

في فبراير الماضي، اقتحم اللصوص منزل جكيفين برينس بواتينج  في برشلونة وسرقوا حوالي 250ألف جنيه إسترليني، بينما كان يلعب ضد بلد الوليد.

ظهر فيما بعد أنه كان نفس المنزل الذي استهدفه المجرمون في نوفمبر الماضي عندما كان الظهير الأيسر جوردي ألبا يعيش هناك، وكان في طريقه إلى إيطاليا لخوض مباراة في دوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان.

في يونيو من العام الماضي، اقتحم اللصوص المنزل الفاخر لنجم برشلونة جيرارد بيكيه وشريكته المغنية شاكيرا، وقيل إن والدي بيكيه كانا نائمين داخل القصر في إيسبلوجيس دي يوبريجات بالقرب من برشلونة عندما وقع الاقتحام.