حذر "ريفالدو" أسطورة الكرة البرازيلية فريقه الأسبق برشلونة قبل مواجهة ليفربول اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو".

ويرى بطل كأس العالم 2002 مع منتخب السامبا أن مواطنه "روبرتو فيرمينو" مهاجم ليفربول من أخطر اللاعبين الذين يمتلكهم الفريق الإنجليزي وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "على برشلونة الحذر من خطورته أثناء المباراة، ويجب أن يركز اللاعبين على تحركاته ومحاولة إيقافه".

وتابع: "روبرتو من اللاعبين الذين أحب أسلوبهم في المباريات، على الرغم من عدم حصوله على فرص كثيرة مع منتخب البرازيل، لكنه لا يهدئ أبدًا في أي لقاء، ولديه طموح دائم في منطقة جزاء الخصم لتسجيل الأهداف".

وأضاف: "على الرغم من ذلك، يجب على لاعبي برشلونة الحذر من خطورة الثلاثي الهجومي في ليفربول لأنه قد يكون وجوده حاسمًا لنتيجة المباراة، ولكن إذا ما كان علي الاختيار بينهم وبين ثلاثي برشلونة الهجومي، سيكون اختياري لبرشلونة الذي يمتلك ميسي".

وواصل تصريحاته: "بالطبع، أعلم مدى قوة ليفربول لكن إذا ما ظهر برشلونة بمستواه المعتاد، سيتأهل للمباراة النهائية بسلام".

واستمر: "برشلونة سيمر بأوقات عصيبة في مباراة اليوم، إذا ما استغل إقامة المباراة على ملعبه وحقق نتيجة جيدة، سيسافر إلى أنفيلد بدون أي توتر، وإذا لم ينجح في الفوز اليوم سيتعين عليه إيجاد حلول للفوز على ليفربول في أنفيلد".