يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي حاليًا على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة نظيره طلائع الجيش ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يلتقي مع نظيره طلائع الجيش مساء غد الأربعاء على استاد المكس بالإسكندرية في إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثين من المسابقة الأكبر على المستوى المحلي.

- تدريبات مكثفة للاعبين

خاض لاعبو الفريق، تدريبات بدنية مكثفة على هامش مران اليوم الثلاثاء.

وأدى لاعبو الأهلي التدريبات البدنية المكثفة وجانب منها بالكرة تحت إشراف أليخاندرو مخطط أحمال الفريق الأحمر.

- لاسارتي يخصص فقرة عرضيات

خصص الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني فقرة للكرات العرضية، شارك بها أحمد فتحي وعمرو السولية وحمدي فتحي وأيمن أشرف ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم ووليد أزارو وناصر ماهر وصالح جمعة ووليد سليمان والحارس علي لطفي.

وحرص لاسارتي خلال هذه الفقرة على منح تعليمات لخط الدفاع، وإبعاد الكرة عن مناطق الخطورة، فيما وجه تعليمات خاصة للمهاجمين وكيفية استغلال الكرات الرأسية في إحراز الأهداف.

- الشناوي يتدرب 10 دقائق

اكتفى الشناوي بخوض التدريبات اليوم لمدة ١٠ دقائق فقط مع الفريق الأحمر، ثم أدى مرانه بالجري حول الملعب ليواصل تدريباته بصالة الجيمانزيوم.

وركز الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة مارتن لاسارتي في مران اليوم على الحارس الثالث للفريق، علي لطفي بشكل أساسي، ليقترب من حراسة مرمى الأهلي في مباراة الغد، في ظل غياب شريف إكرامي ومحمد الشناوي.

- فقرة تسديدات للاعبين

خصص لاسارتي، فقرة للتسديد على مرمى خلال مران الفريق الأحمر اليوم، والتي شارك بها جميع اللاعبين، كسلاح لهز شباك طلائع الجيش في مباراة الغد.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدورى المصري برصيد 61 نقطة، فيما يتواجد طلائع الجيش في المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة.