خرج "ياسبر سيليسين" حارس مرمى نادي برشلونة البديل أثناء احتفالات فريقه بعد الفوز ببطولة الدوري الإسباني، وأدلى بتصريحات نارية حول مستقبله.

وأكد الهولندي الدولي أن ينوي الرحيل عن ملعب "كامب نو" في الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل الحصول على فرصة أكبر بالمشاركة في المباريات. (طالع تصريحاته)

ولكن إدارة النادي الكتالوني بحسب ما كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، لم تتفاجأ مطلقًا من تصريحات "سيليسين" حيث يعرفون جيدًا موقف الصعب بسبب ظهوره النادر في المواسم الواحد مع برشلونة.

وأفادت الصحيفة أن الإدارة لا ترغب في التفريط بالحارس الهولندي بعد نهاية الموسم الحالي، لأن من الصعب عليهم العثور على حارس مرمى بنفس مواصفاته الفنية الرائعة والذي يستطيع من خلالها تعويض أي غياب لـ"مارك أندريه تير شتيجن".

بينما هناك ثقة كبيرة من جانب برشلونة لاستمرار حارس أياكس السابق، ضمن صفوفه نظرًا لعدم وصول إل عرض رسمي من أي نادٍ آخر يتناسب مع طموحات الإدارة للموافقة على بيعه خاصة وأن قيمة شرطه الجزائي الحالية 60 مليون يورو.

وتؤكد الصحيفة أن الإدارة الفنية في حالة إصرار الحارس على الرحيل، لن تترك "سيلسين" يغادر بأقل من 25 مليون يورو، وستنتظر حتى نهاية شهر أغسطس لحسم قرارها النهائي من مستقبل اللاعب.