أكد الغاني كيفين برينس بواتنج مهاجم برشلونة الإسباني، أنه كان يمكنه اللعب لريال مدريد في بداية مسيرته أو مانشستر يونايتد لمدة عشر سنوات.

صاحب الـ32 عامًا مُعار لبرشلونة من ساسولو الإيطالي في يناير الماضي حتى نهاية الموسم، بعد أن لعب من قبل لأندية كبيرة مثل ميلان وشالكة الألماني.

وأكد اللاعب أنه كان يمكنه اللعب لمانشستر يونايتد أو ريال مدريد في بداية مسيرته لو كان موقفه أفضل، مشيرًا إلى أن العقلية كانت الأمر الحاسم.

بواتنج صرح لشبكة "DAZN" الإيطالية: "العقلية كانت أمر حاسم، بدأت في التفكير في مسيرتي بعد فوات الأوان، بالطبع أنا آسف لذلك".

وأضاف: "عندما كنت في عمر الـ18، كنت أحتاج إلى وكيل أو عائلة لتدفعني في الإتجاه الصحيح، كنت أتمنى حقًا ذلك، ولكن كان علي إصلاح كل شيء بنفسي".

وأكد: "إذا كنت حصلت على ذلك، كان يمكنني اللعب مع برشلونة أساسيًا الآن، أو اللعب لمدة 10 سنوات مع ريال مدريد ومانشستر يونايتد".

في 2009، أعار توتنهام كيفين إلى بوروسيا دورتموند، ليلعب تحت قيادة يورجن كلوب المدير الفني الحالي لليفربول الإنجليزي.

وكشف كيفين: "هدف واحد فقط فصل دورتموند على التأهل لدوري أبطال اوروبا، لو تأهلوا كان يمكنني الاستمرار معهم وكانوا اشتروا بطاقتي بالكامل".

وواصل: "كلوب اتصل بي بنفسه، وأحبرني أنه لم ينجح في اقناع الادارة بالاحتفاظ بي، وكنت حزينًا جدًا بهذا الأمر، وبكيت حينها، كنت أريد أن أبقى ولكن لم يكن لديهم النية".

وعن يورجن كلوب، قال كيفين: "إنه يعرف بالضبط ما يجب عليك فعله، يجعلك تدخل الملعب وتموت من أجله، لديه ميزة لا توجد في الكثير من المدربين، لقد عاصرت ذلك في دورتموند، ويمكنك رؤية ذلك في ليفربول الآن".

واختتم: "لو طلبني كلوب سأذهب للعب معه حتى لو كان في الصين".