أكد جرانيت تشاكا لاعب وسط آرسنال الإنجليزي، على أن الفريق بالكامل تعاهد بالقتال في المباراتين المتبقيتين بالبريمرليج، من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا.

آرسنال خسر آخر ثلاث مباريات وفقد فرصة جديدة في التأهل لدوري ابطال أوروبا، وحتى في حالة الانتصار في المباراتين المقبلتين، سينتظر نتائج تشيلسي.

جرانيت تحدث للموقع الرسمي لفريق الجانرز: "يجب علينا أن نفوز في المباراتين المتبقيتين أمام برايتون وبيرنلي لكي تكون لنا فرصة في التأهل".

وأضاف: "التحدي الأكبر هو إعادة بناء الثقة بعد الانتكاسات الأخيرة، الثقة لا تأتي إلا إذا فزنا، وإذا قاتلنا، حينها تكون لديك نتائج جيدة".

وأكد: "نشعر جميعًا بخيبة أمل كبيرة في غرفة تغيير الملابس، ونحن غير سعداء بما حدث، ولكن علينا أن نتطلق إلى الأمام، لكن تركيزنا منصب على مباراة الخميس المقبل".

ويواجه آرسنال نظيره فالنسيا يوم الخميس المقبل في نصف نهائي الدوري الأوروبي، بعدما تأهل على حساب نابولي الإيطالي.

وأكمل: "إذا لم نقاتل لن نلعب، من الصعب التوضيح والشرح، بعد خسارة ليستر من الصعب العثور على الكلمات الصحيحة التي يمكن أن نقولها".

واختتم: "الآن أمامنا مباراتين بنصف نهائي يوروبا ليج، علينا القتال من أجل الوصول للنهائي وتحقيق اللقب، الأمر ليس سهلًا، ونحن نعرف ذلك، ولكن أمامنا ثلاث مباريات للتويج باللقب، فعلينا التفكير بشكل إيجابي".