خاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية خفيفة بالجري حول الملعب عقب انتهاء المران الصباحي اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لملاقاة طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يستعد لملاقاة طلائع الجيش مساء بعد غد الأربعاء على استاد المكس بالإسكندرية في إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثين من المسابقة المحلية.

طالع أيضًا... خاص | ثنائي الأهلي مهدد بالغياب أمام طلائع الجيش في الدوري

وحرص الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي على مطالبة اللاعبين بخوض مران الجري الخفيف حول الملعب عقب انتهاء المران الصباحي، في إطار البرنامج المعد مسبقًا استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش.

طالع أيضًا... مران الأهلي | تأهيل عاشور ومؤمن زكريا.. وفقرة للتسديد على المرمى استعدادًا لـ طلائع الجيش

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقا غدًا الثلاثاء في الإسكندرية استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها في السابعة إلا ربع مساء بعد غدٍ الأربعاء.

- جلسة فنية بين لاسارتي ورمضان صبحي

عقد لاسارتي، جلسة فنية مع رمضان صبحي لاعب الفريق في نهاية المران الجماعي، وشهدت الحديث عن بعض الأمور الفنية بعد انتهاء تقسيمة الفريق.

- تدريبات قوية لحراس المرمى

قاد طارق سليمان مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات قوية لخماسي حراسة المرمى في المران الصباحي اليوم.

وتواجد الخماسي شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير وأحمد طارق سليمان في المران الصباحي وحصلوا علي وحدات تدريبية متنوعة في إطار تجهيز الجميع للمرحلة المقبلة.

يذكر أن الأهلي يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 61 نقطة، حقق الفوز في 19 لقاء وتعادل في 4 وخسر مثلها.