علق "خيسوس فاييخو" مدافع نادي ريال مدريد على ركلة الجزاء التي حصل عليها اليوم رايو فاييكانو في مباراة الفريقين ببطولة الدوري الإسباني.

وقال اللاعب الإسباني في تصريحات بعد نهاية المباراة لشبكة "موفيستار" الإسبانية: "جاءنا إلى فاييكانو من أجل تحقيق الفوز، لكننا لم ننجح في الوصول لهدفنا".

وتابع: "علينا الحصول على بعض الراحة حتى المباراة المقبلة، ومحاولة إنهاء الموسم في مركز أفضل قدر المستطاع".

واضاف: "فقدان حافز الفوز؟ في ريال مدريد لست بحاجة لهذا الحافز من أجل الدفاع عن هذا الشعار، ولدينا الطموح للمنافسة وتقديم كل ما لدينا في كل مباراة نلعبها ونستمتع من أجل إسعاد الجماهير".

وعن ركلة جزاء رايو فاييكانو: "حاولت منع المهاجم (جويرا) من تسديد الكرة، لكنني عانيت بعض الشيء في ذلك، لكنها لا تستحق أن يحتسبها الحكم ركلة جزاء".

وكان "فاييخو" هو من تسبب في ركلة الجزاء المحتسبة لصالح رايو فاييكانو، بعد مراجعة حكم المباراة لاعتدائه على "خافي جويرا" مهاجم الخصم داخل منطقة الجزاء، وسجل منها "أدري إمباربرا" هدف المباراة الوحيد.

وأختتم تصريحاته عن رأيه في الهزائم العديدة التي تلقاها ريال مدريد في الموسم الحالي: "ليس علينا التفكير في هذا الأمر، لكن علينا التركيز على تحقيق النتائج الإيجابية فيما تبقى من مباريات وإنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن".

شاهد لحظة احتساب حكم المباراة لركلة جزاء رايو فاييكانو