قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات إنه استقبل اليوم خطابًا رسميًا من نادي الزمالك يطلب فيه تأجيل مباراته أمام الإنتاج الحربي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الزمالك مع النجم الساحلي اليوم على ملعب برج العرب في إطار ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية على أن يتواجه يوم الأربعاء المقبل مع الإنتاج الحربي وفقًا لما حددته لجنة المسابقات في الفترة الماضية.

وأضاف حسين خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد": "وصل اليوم طلب تأجيل مباراة الإنتاج الحربي من جانب نادي الزمالك أسوة بالنادي الأهلي، وغدًا سيتم اتخاذ القرار النهائي وسيكون بتأجيل اللقاء".

وأوضح: "الزمالك لو تأهل إلى النهائي سيلعب قبله 3 مباريات في الدوري بدلًا من اثنين".

وأردف: "لو أخفق الزمالك في الصعود لنهائي بطولة إفريقيا سينتهي الدوري قبل أمم إفريقيا".

وواصل: "لم يعترض الأهلي أو بيراميدز على تأجيل مباراة الزمالك، وسنعامل الأندية كلها نفس المعاملة ومثلما أجلنا مباريات للأهلي سنفعل مع الزمالك ليحصل على الراحة الكافية".

وأشار: "نريد أن ننتهي فقط من بطولة الدوري لكي ننظر في أمر الكأس، في أوروبا ليس لديهم مشكلة يلعبون الدوري السبت والأحد والكأس الثلاثاء والأربعاء ولكن هنا الأمور تختلف لأن الأندية تطلب الراحة".

وتابع: "لدينا مشكلات أيضًا منها وجود 9 أندية تلعب على ملعب واحد ويريدون أن نكون مثل أوروبا".

وأكد أن الأندية التي ستلعب في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية لن يمثلا مصر في البطولة العربية، مشيرًا إلى أنه سيتم التطرق لهذا الأمر في اجتماع اتحاد الكرة اليوم.

وتطرق بعدها للحديث عن مشادة أحمد فتحي لاعب الأهلي ومحمد جمال العاصي المدير التنفيذي بنادي بيراميدز خلال مباراة الفريقين بالدوري.

وفي هذا السياق قال رئيس لجنة المسابقات: "لم يكتب الحكم في التقرير شيئًا عن المشادة بين أحمد فتحي ومحمد جمال العاصي، ولذلك هذه ليست من اختصاصي لكي أعاقب أحد".

واختتم: "الأمر يتطلب تحقيق وبعد ذلك تبت فيه لجنة الانضباط والقيم والقرار يأخذ وقتًا طويلًا".