ظهر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني في مؤتمر صحفي قبل مباراة الميرنجي أمام رايو فاليكانو، غدًا بالليجا.

وقال زيدان في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "علينا أن نلعب بكثافة عالية من أجل الحصول على النقاط، وعلينا أن نفعل نفس الشيء في مباراة الغد إذا أردنا تسجيل الأهداف".

وأضاف بشأن إصابة كريم بنزيما: "بنزيما ليس جاهزًا لمباراة الغد، وسنختار تشكيلاً لإيذاء الخصم لن أقول من وكيف سنلعب".

وتابع زيدان بشأن راؤول دي توماس، لاعب ريال مدريد المعار لرايو فاليكانو: "هذا شيء بين إدارة الناديين، هناك إتفاق يجب إحترامه، هل سيكون معنا الموسم المقبل؟ لا أعرف، أنه موهبة لا تنقصنا، يصنع الأهداف ويعرف كيف يلعب كرة القدم، ويشارك بشكل جيد وسعيد لأجله".

اقرأ أيضًا.. زيدان مرحبًا بهازارد ونيمار: الأحلام تتحقق في ريال مدريد

وعن جاهزية فينيسيوس جونيور، أوضح زيدان: "ليس جاهزًا بعد، يحتاج إلى أسبوع آخر من العمل، ولن يشارك غدًا وسنرى مدى جاهزيته قبل مباراة فياريال".

زيدان تحدث عن لاعبي ريال مدريد المرتبطين بالرحيل عن الفريق وعلّق: "أي لاعب يملك عقدًا مع النادي قد يبقى معنا ويمكنه البقاء حتى إذا لم يلعب، لكن الجميع يريد اللعب، أليس كذلك؟".

وأختتم زيدان بشأن الثنائي داني سيبايوس وماركوس يورينتي: "لديّ 22 لاعباً ويجب استدعاء 18 فقط، مباراة الغد ستكون مختلفة وسيكون الاثنان معنا".