ينتظم حسام عاشور، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم السبت، في أداء برنامجه التأهيلي بعد انتهاء فترة الراحة الإضافية التي حصل عليها، وفقًا للبرنامج الذي يخضع له، للتعافي بشكل نهائي من الإصابة والعودة من جديد للمشاركة في المران الجماعي.

وحصل عاشور على راحة يومي الخميس والجمعة، ويعود اليوم لاستكمال برنامجه التأهيلي؛ تمهيدًا للعودة من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي بعد التعافي بشكل نهائي من الآلام التي يشعر بها في العضلة الضامة، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في الفترة الماضية.

ويتحدد اليوم مرحلة جديدة في البرنامج التأهيلي الذي يخضع له قائد الأهلي، بعد خضوعه لفحص طبي على هامش مران الفريق الذي يقام عصر اليوم على ملعب التتش؛ استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش.

ويعود محمود وحيد، الظهير الأيسر، للمشاركة في المران الجماعي في غضون 48 ساعة، بعد تحسن حالته بشكل كبير عقب خضوعه لبرنامج تأهيلي؛ بسبب شكواه من آلام في العضلة الخلفية.

وغاب وحيد عن مباراة المصري الأخيرة التي أقيمت مساء الخميس الماضي على استاد «المكس» فيما يخضع اليوم لفحص طبي لتحديد فرص مشاركته في المران أو تأجيل القرار إلى غد لمنحه الوقت الأكبر للتعافي وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش التي تقام مساء الأربعاء المقبل في إطار مواجهات الجولة الـ31 في بطولة الدوري العام.