أعرب يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن سعادته بالفوز الذي حققه الريدز على هدرسفيلد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 36 من البريمرليج.

ليفربول فاز بخماسية نظيفة في مباراة شهدت تألق محمد صلاح سجل هدفين وصنع هدفًا، في غياب الدولي البرازيلي روبيرتو فيرمينو.

وصرح كلوب: "سعداء للغاية بالفوز الذي حققناه أمام هدرسفيلد، لا أعرف كثيرًا عن الإحصائيات ولم أتابعها جيدًا، لكن تحقيق 10 انتصارات متتالية مع ليفربول، لم يتحقق في السابق أو في المواسم التي دربت فيها الفريق".

وأضاف: "حاولنا تحقيق الرقم القياسي ومواصلة النجاح، لكن سعادتنا تكمن في الفوز قبل أي شيء، وتفكيرنا في المباراة المقبلة سيبدأ من الآن".

وأكمل في تصريحاته لشبكة "BBC" البريطانية: "فيرمينو سيكون جاهز لمباراة برشلونة، لا تصدق ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي".

وواصل: "كان يشعر ببعض الآلام هذا الصباح منذ تدريبات الأمس، لكنني أود أن أقول بأنه سيكون لائقًا لمباراة برشلونة، لقد كان أمرًا جيدًا أن نفوز بهذا المستوى بدون روبي".

وأردف: "الأمور ممتازة في الفريق، ندرس الخصوم جيدًا، ونريد الفوز على أفضل الفرق في العالم، لقد أصبح هذا الطابع لدينا جميعًا، اللاعبين والمدربين وكل من في ليفربول".

وأشار: "لدينا عقيدة واضحة وهي الفوز في كل المباريات، نحاول خلق المشاكل لكل منافس، وكل اللاعبين يريدون المشاركة وتقديم أفضل ما لديهم لليفربول".