استغل نجم فريق باريس سان جيرمان "نيمار" حواره الصحفي اليوم مع شبكة "فوكس سبورتس" العالمية من أجل الحديث عن الكثير من الأمور، وتسبب أيضًا في إثارة التكهنات بشأن مستقبله. 

رسالة غير مباشرة من نيمار لريال مدريد:

اللاعب البرازيلي ارتبط بشكل كبير بخطوة الرحيل إلى ريال مدريد في صيف 2018 أي بعد موسم واحد فقط في حديقة الأمراء بعد انتقاله من برشلونة في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو.

ورغم اهتمام ريال مدريد بتلك الصفقة إلا أنها لم تتم في ذلك الوقت، ولكن عودة المدرب "زين الدين زيدان" إلى سانتياجو برنابيو في شهر مارس الماضي أدت إلى تجدد التكهنات من جديد بشأن إمكانية ضم "نيمار" نهاية الموسم الحالي.

وذكرت تقارير صحفية مختلفة في الفترة الأخيرة أن "زيدان" يتمنى الظفر بخدمات "نيمار" لتعزيز صفوف الفريق الذي عانى من موسم سيء للغاية حيث لم ينجح في المنافسة على لقب الدوري الإسباني، وودع دوري أبطال أوروبا من دور الـ16، كذلك خرج من كأس ملك إسبانيا من دور نصف النهائي على يد فريق برشلونة.

"نيمار"وجه اليوم رسالة غير مباشرة إلى ريال مدريد عندما تحدث مع شبكة "فوكس سبورتس" في نسختها البرازيلية واعترف أنه يتمنى اللعب بجوار نجم تشيلسي "إدين هازارد".

ولا يعد سرًا اهتمام ريال مدريد بضم "هازارد" في الميركاتو الصيفي المرتقب، بل أشارت تقارير صحفية في الأونة الأخيرة أن اللاعب البلجيكي توصل بالفعل إلى اتفاق مع إدارة المرينجي حول الشروط الشخصية لتلك الصفقة المرتقبة.

تصريح "نيمار" اليوم برغبته في اللعب بجوار "هازارد" قد يعني دليلًا قويًا على رغبته في الانتقال إلى بطل أوروبا في الموسم المقبل لتحقيق أمنيته.

وقال البرازيلي في تصريحاته: "أعتقد أن هازارد لاعب مختلف، لديه أسلوب لعب يُشابه أسلوبي كذلك، أعتقد أنه يمكننا القيام بعمل رائع سويًا، سنُحدث الخراب سويًا".

وربما أراد "نيمار" من تصريحه هذا أن يدفع إدارة ريال مدريد إلى تقديم عرض مميز في الميركاتو الصيفي المرتقب من إجل إبعاده عن سان جيرمان.

نيمار يبرر رحيله مجددًا عن برشلونة:

ورغم أن "نيمار" تحدث أكثر من مرة بشأن مسألة رحيله المثيرة للجدل عن برشلونة إلا أنه عاد من جديد للتعليق على ذلك الأمر في تصريحاته اليوم.

ولم يتوقع أحد رحيل "نيمار" في صيف 2017 خاصة أنه كان يمثل جزءًا أساسيًا من البلوجرانا، إلى جانب الثنائي "ليونيل ميسي" و"لويس سواريز" ولكنه فاجيء الجميع برحيله إلى النادي الباريسي في صفقة قياسية.

وتحدث "نيمار" عن مغادرة الكامب نو في تصريحاته اليوم حيث قال: "ذهبت إلى باريس سان جيرمان من أجل التحدي، التحدي للفوز والبحث عن شيء جديد، والعثور على صعوبات جديدة".

ولم يكتفِ "نيمار" بذلك بل ظل يغازل برشلونة في تصريحاته حيث قال: "برشلونة هو النادي الذي وقعت في حبه، ومازلت أحبه حتى اليوم، أتحدث مع زملائي هناك باستمرار، لكن أردت تجربة شيء جديد آنذلك ولذلك قررت الرحيل".

ووصف "نيمار" رحيله عن برشلونة بالقرار الصعب حيث أوضح:"كان من الصعب للغاية اتخاذ القرار، كانت هناك لحظات ترددت فيها وكنت أقول لن أفعل هذا الأمر، لن أغادر، واصلت هذا التردد لمدة أسبوعين قبل اتخاذ القرار النهائي".

تأتي هذه التصريحات بعد فترة من انتشار تقارير تدعي أن "نيمار" يرغب في العودة مجددًا إلى برشلونة في الصيف المقبل، بل زعمت تقارير أخرى أن إدارة النادي الكتالوني لديها رغبة مماثلة في استعادة خدمات البرازيلي رغم أن الفريق نجح في تحقيق النجاح بدونه.

نيمار يتمسك بطريقة لعبه المثيرة للجدل:

ومن المعروف عن "نيمار" كثرة تعرضه للانتقادات بشأن تعمده السقوط داخل منطقة الجزاء والتمثيل من أجل الحصول على ركلات الجزاء، وظهر ذلك جليًا في بطولة كأس العالم في روسيا في الصيف الماضي.

ولكن "نيمار" قرر تحدي الجميع عندما قال في تصريحاته الصحفية اليوم: "لن أغير طريقة لعبي، أنا أحب الركض بالكرة والظهور بأفضل مستوى".

ورغم ذلك، فإن اللاعب صاحب الـ27 عامًا اعترف أنه يشعر بالإنزعاج أحيانًا من تلك الانتقادات حيث قال: " في بعض الأحيان أشعر بالإنزعاج من الانتقادات، ما يؤلمني أكثر هو أن أرى لاعبين حاليين وسابقين ينتقدونني، رغم أن طريقة لعبهم أسوأ مقارنة بي!".