يخوض فريق يوفنتوس مواجهة غدًا أمام إنتر ميلان، بمنافسات الكالتشيو، ضمن مباريات الجولة 34، وتحدث ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لليوفي عن المباراة، المنافسة في دوري أبطال أوروبا، ومستقبله مع السيدة العجوز.

وقال أليجري في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، والذي نشره موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "مباراة الغد تبقى مهمة، ستكون مواجهة رائعة، وعلينا أن نحقق الفوز غدًا، لأن هدفنا من هنا وحتى نهاية الموسم هو حصد المزيد من النقاط".

وأضاف: "مع نهاية الموسم علينا أن نبدأ في التخطيط؛ كيف يمكننا مواصلة النمو، سنقوم بتحليل الموسم بأفضل طريقة وذلك من أجل التخطيط لعام رابح جديد".

أليجري يعلن قائمة يوفنتوس لمواجهة إنتر ميلان بالكالتشيو

وشعرت جماهير اليوفي بالاحباط بعد توديع دوري أبطال أوروبا على يد أياكس أمستردام من ربع النهائي، وعلّق أليجري: "دوري الأبطال مسابقة (عاهرة) بقدر ما هي رائعة لكنها صعبة، لأنه يجب عليك أن يكون لديك العديد من اللاعبين في الحالة المناسبة في الوقت المناسب، كانت لدينا العديد من الإصابات التي ضربت الفريق في الوقت الذي واجهنا فيه أتلتيكو مدريد".

وأردف المدرب الإيطالي:  "يوفنتوس تم تصنيفه من أفضل 8 فرق في أوروبا خلال السنوات الماضية، هناك مشروع سيستمر خلال السنوات المقبلة".

وعن تشكيل الغد أوضح أليجري: " كيلليني سيشارك غدًا، بينتانكور يُعاني من إجهاد عضلي، باقي العناصر في حالة جيدة وجاهزون للمباراة".

وأكمل: "أريد تجربة عدد من الأمور قبل نهاية الموسم لكن لن يكون ذلك في مباراة الغد، الأمر الأول هو أن يكون لكل من بيرنارديسكي وكانسيلو أدوار في مركز "بوكس تو بوكس"، الأمر الثاني تجربة تشان هناك وقد أثبت بالفعل أنه قادر على المشاركة مع ثلاثي خط الوسط".

وبشأن مستقبله أختتم أليجري: "عندما تريد الإدارة أن نجتمع سيحدث ذلك، تحدثنا في يونيو الماضي، وسنجتمع مجددًا".

يذكر أن يوفنتوس حسم لقب الكالتشيو بالفعل للمرة الثامنة على التوالي، والسابعة والثلاثين في تاريخه.