أبدى "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي ليفربول برأيه حول الأزمة التي حدثت بين الثنائي "محمد صلاح" و"جيمس ميلنر" في مباراة كارديف سيتي الأخيرة ببطولة الدوري الإنجليزي.

وعلق الألماني عن الأزمة من خلال مؤتمره الصحفي لمباراة هدرسفيلد والتي تقام غدًا على ملعب "أنفيلد: "في ركلات الجزاء، جيمس يتحول في هذه اللحظات لمكينة تهديفية".

شاهد لحظة طلب محمد صلاح تنفيذ ركلة الجزاء من ميلنر ورفض الأخير أمام كارديف سيتي

وأضاف: "لكنه ليس الوحيد الذي يجيد تنفيذها، محمد صلاح يتدرب أيضًا على تلك الركلات ومع مرور الوقت يزداد تحسنًا".

وتابع: "ميلنر أكثر خبرة، لأنه اعتاد على تسديد هذه الركلات على مدار مسيرته الفنية، لأن الأمر يتعلق بكيفية التحكم بوضعية جسمك قبل تنفيذها لضمان التسجيل في شباك الخصوم".

وواصل تصريحاته: "وعلى الرغم من ذلك قد أضاع ركلة خلال أحدى المباريات المهمة للفريق، لكنه استطاع تدارك الأمر فيما بعد".

اقرأ ايضا.. كلوب: محمد صلاح كان يستحق التواجد في تشكيل الدوري الانجليزي المثالي

وعن صراع الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي وإمكانية الفوز باللقب: "مازالت هناك 3 مباريات متبقية، نريد الفوز بها أمام هدرسفيلد، نيوكاسل وولفرهامبتون، وإذا ما فشلنا في تحقيق الفوز بهم لن يكون هناك أي ندم لأننا سنحاول تقديم كل ما لدينا في هذه المباريات".

ورد "كلوب" على تصريحات "جوارديولا" أن الفريقين يستحقان الفوز بالدوري الإنجليزي هذا الموسم: "لن يحدث ذلك بالتأكيد، لكننا لم نفقد الأمل وسنقاتل حتى النهاية ولن تكون المرة الأولى والأخيرة لنا في المنافسة على اللقب"

وعند سؤاله من قبل أحد الصحفيين ما الذي قد يستطيع "سولشاير" مدرب مانشستر يونايتد تعلمه منه: "لم يساعدني أحدًا من قبل، فلماذا سأحاول مساعدته".

واستمر: "اعتقد أن الأمر يحتاج لبعض الوقت، لم نكن لنصل إلى ما وصلنا له في الوقت الحالي إلا من خلال استغلال الإيجابيات بعد تأهلنا لنهائي الدوري الأوروبي (عام 2016)، وأرى أن الإمكانيات المالية لمانشستر يونايتد قادرة على التغلب على المشاكل التي تواجه الفريق بالوقت الحالي في المستقبل".

واختتم تصريحاته عن أنباء رغبة ليفربول في التعاقد مع "لورينزو إينسيني" جناح نابولي في الميركاتو الصيفي: "لن نتعاقد معه، لورينزو لاعب رائع لكنه مرتبط بعقد طويل مع نابولي ولن نحاول التوقيع معه".

اقرأ ايضا.. كلوب مدافعًا عن محمد صلاح بعد السفر إلى أمريكا والغياب عن تدريبات ليفربول