انتظم "محمد صلاح" مهاجم ليفربول في تدريبات الفريق الجماعية صباح اليوم الخميس ضمن استعدادات الريدز لمواجهة هدرسفيلد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف وصيف البريمييرليج على ملعب "أنفيلد" منافسه متذيل الترتيب والهابط لدوري الدرجة الأولى بعد نهاية الموسم الحالي، يوم غدّ الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

وكانت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية قد أكدت في تقرير سابق لها أن اللاعب المصري لم يشار في تدريبات الأمس لفريق، بعد عودته من أمريكا وحضوره لحفل مجلة "TIME" الأمريكية لأفضل 100 شخصية مؤثرة في العالم (طالع تقرير الصحيفة عن غياب محمد صلاح).

لكن صحيفة "ميرور" منذ قليل قد أكدت على عودة "محمد صلاح" إلى التدريبات رفقة زميله البرازيلي "فابينيو"، بعد أن خرج الأخير من مباراة كارديف سيتي مصابًا بعد دقائق قليلة من مشاركته كبديل لـ"نابي كيتا" في الشوط الثاني من اللقاء.

وتؤكد الصحيفة أن الثنائي سيكون جاهزًا للمشاركة في مباراة الغد بصورة طبيعية أمام هدرسفيلد، لمحاولة الفوز واستعادة الصدارة مجددًا من مانشستر سيتي بعد اقتناص الأخير لها عقب فوزه بالأمس في مباراته المؤجلة أمام جاره مانشستر يونايتد بنتيجة 0-2 على ملعب "أولد ترافورد".