أكد "جويل ماتيب" مدافع نادي ليفربول أنه على أتم الاستعداد من أجل مساعدة فريقه في أي دور من أجل تحقيق الفوز بالمباريات.

وقال الدولي الكاميروني السابق في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "أنا مدافع بالطبع، ولكنني استمتع بالفعل إذا نجحت في الاستحواذ على الكرة في أي مكان بالملعب".

وتابع: "أحاول في كل المباريات مساعدة زملائي، وتكون هناك أفضلية لصالح ليفربول من خلالي لتشكيل الخطورة على الفرق المنافسة".

وأضاف: "في بداياتي بكرة القدم، تعودت على بناء الهجمات من خط الدفاع، واعتقد أن هذا الأسلوب الذي أطبقه في الوقت الحالي مع ليفربول، وكلوب يثق في قدراتي طالما لم تكن هناك مخاطرة كبيرة على الفريق".

وواصل تصريحاته: "تسجيل 3 أهداف فقط مع ليفربول في المواسم الثلاث الماضية جميعها من ركلات ثابتة؟ أعلم ما استطيع تقديمه للفريق بالمباريات، والتسديد على المرمى ليس من أفضل إمكانياتي لذلك أترك تلك المهمة لبعض اللاعبين الآخرين معنا في ليفربول".

وأكمل: "ربما في يوم من الأيام ستكون أمامي الفرصة، واستطيع تسجيل هدفًا من خلال تسديدة على المرمى وليس من الكرات الثابتة".

وحذر "ماتيب" في النهاية من مباراة هدرسفيلد المقبلة في الدوري الإنجليزي، وقال: "لم تعد هناك أي مباراة سهلة في هذه البطولة، اعتقد أنهم سيحاولون تقديم مباراة كبيرة أمامنا، ولن يأتون إلى أنفيلد لإعطاء نقاط المباراة لذلك سيكون تحدِ صعب على الفريقين".