علق أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك الأسبق على خسارة الأبيض من بيراميدز في المباراة التي أقيمت أمس ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

الزمالك نال الهزيمة الثالثة على يد بيراميدز بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة 26 من عمر المسابقة المحلية.

ونشر ميدو عبر صفحته الرسمية بموقعغ التغريدات القصيرة "تويتر": "تحدثت في بداية الموسم أن تجربة بيراميدز ستجعل الدوري أقوى".

وتابع: "أتمنى شخصيًا أن يتشجع المستثمرون الأجانب من هذه التجربة ويكون عندهم نفس القدر من شجاعة تركي آل شيخ مالك نادي بيراميدز، ويستثمرون في الدوري المصري صاحب التاريخ العريق".

طالع أيضًا... تركي آل الشيخ: الأهلي المستفيد الأكبر من فوز بيراميدز على الزمالك.. واتمنى بقاء مجالس إدارة الأندية الموسم المقبل

وواصل: "يجب أن يكون هذا الفكر توجه من الدولة، وأن تعمل الدولة على توفير مناخ صحي للمستثمرين الأجانب بالقدوم لمصر، وتشجيعهم على ضخ أموالهم في مصر".

وأردف: "يجب أن نسوق الدوري وننظمه بشكل أفضل حتى نشجعهم!! تخيلوا لو أن هناك ٤ فرق أخرى بنفس مستوى بيراميدز في الدوري بجانب فرقنا التاريخية العريقة!! سنعود مرة أخرى لنكون أفضل دوري بالمنطقة".

وعن مستوى الزمالك في مباراة أمس أمام بيراميدز قال: "لم يقدم ما يشفع له في مباراة أمس للفوز!!، ولكن الأن وقت تكاتف الجميع خلف الفريق".

طالع أيضًا... اشتباكات بين لاعبي الزمالك وإداري بيراميدز بعد المباراة

وأكمل:  "الآن وقت مساندة الجهاز الفني واللاعبين، اللاعبون يعلمون تمامًا أن عليهم الظهور بشكل أفضل مما ظهروا عليه بالأمس إذا أرادوا أن يكونوا أبطالا".

واختتم: "أغلقوا صفحة مباراة الأمس وقاتلوا في كل المباريات".